قمّة بين الرياضي والشانفيل
يختتم الدوري المنتظم من بطولة لبنان لكرة السلة غداً الأحد عند الساعة 18.00 بلقاء القمة بين الرياضي وضيفه الشانفيل، في المرحلة التاسعة من الإياب. وسيكون عنوان اللقاء قمة الترتيب الذي يحتله الشانفيل أمام الرياضي الوصيف. وسيتصدر الرياضي الترتيب في حال فوزه بفارق سبع نقاط، إذ إن لقاء الذهاب الذي انتهى لمصلحة الشانفيل كانت نتيجته 94 - 88.

انطلاق إياب الثانية مرة جديدة

تستقطب بطولة الدرجة الثانية لكرة القدم الاهتمام اليوم وغداً مع انطلاق مرحلة الإياب مرة جديدة بقرار اتحادي نتيجة التلاعب. وليس مؤكداً أن جميع الفرق ستشارك، لكن المباريات ستكون على الشكل الآتي: اليوم السبت: الشباب الغازية مع الإصلاح في صور، السلام زغرتا مع ضيفه الشباب طرابلس. غداً الأحد: الاجتماعي مع المودة في طرابلس، الحكمة مع حركة الشباب (ملعب النجمة)، الخيول مع الإرشاد (الصفاء) وهومنمن مع الأهلي النبطية (الأنصار) وجميع المباريات عند الساعة 14.15.

دورة تحكيمية في الملاكمة

أعلن الاتحاد اللبناني للملاكمة عن تنظيم دورة دراسات تحكيمية، وذلك بين 24 و27 شباط الجاري في صالة الاكاديمية اللبنانية للملاكمة في بلدة عربصاليم. ودعا رئيس الاتحاد المهندس محمود الحطاب جميع الحكام المحليين الى المشاركة في الدورة الهادفة الى التأهيل والصقل، إضافة الى تخريج حكام جدد. وأشار الحطاب الى حتمية اعتماد اتحاده على الحكام الناجحين في الدورة لقيادة البطولات في الموسم الجاري.