شفاينشتايغر يغيب عن الملاعب مجدداً...


أعلن بايرن ميونيخ الألماني، امس تعرض، لاعب الوسط الدولي باستيان شفاينشتايغر لإصابة بتمزق في اربطة الكاحل ستبعده عن الملاعب لعدة اسابيع. وكان شفايشتايغر اصيب خلال مباراة فريقه ضد شتوتغارت في ربع نهائي كأس المانيا (2-0) في الدقيقة 17 ولم يتمكن من اكمال المباراة.
وكان شفاينشتايغر عاد لتوه من اصابة بخلع في كتفه ابعده عن الملاعب حوالي ثلاثة اشهر. وقال طبيب النادي البافاري هانس-فيلهلم مولر فولفهارت: «لا نستطيع تكهن المدة الزمنية التي يستطيع فيها باستيان معاودة التدريب او اللعب».
اما مساعد مدرب منتخب المانيا اوليفر بيرهوف فقال: «انا آسف لهذه الضربة التي تلقاها باستيان، لكنني مقتنع بأنه سيعود الى الملاعب قبل نهاية الموسم الحالي للعب في صفوف فريقه والمنتخب الوطني».

... ومارسيلو يعود

شهدت الحصة التدريبية لريال مدريد التي جرت صباح امس عودة الظهير الأيسر البرازيلي مارسيلو للتدريبات بعد غيابه بسبب تعرضه لاصابة في الفخذ، من أجل التحضير للمباراة القادمة ضد ليفانني التي ستقام غداً ضمن الدوري الاسباني.
وقال ريال عبر موقعه على شبكة «الانترنت» ان صفوف الفريق باتت شبه مكتملة بعد عودة الارجنتيني انخيل دي ماريا والالماني سامي خضيرة من الاصابة لكن سيستمر غياب لاعبي الوسط الفرنسي لاسانا ديارا والتركي حميد التينتوب.

مقتنيات قيّمة مقابل لقمة العيش!

قرر طومي سميث، قائد ليفربول السابق في الفترة بين 1960 و1970، ان يعرض الميداليات والجوائز التي حصل عليها مع الـ«ريدز» اضافة لقمصانه معه للبيع، وذلك من أجل تحصيل الاموال بسبب تقدمه في السن وعدم قدرته على جنيها.
وتبلغ قمية مقتنيات سميث التي يريد بيعها حوالي 189 ألف يورو.
وفاز سميث مع ليفربول بلقب الدوري الانكليزي الممتاز 4 مرات، اضافة الى لقبين في كأس الرابطة ومثلهما في كأس الاتحاد الاوروبي.
وقال المدافع السابق: «لقد كانت لي فرصة ان احقق مسيرة مميزة، لكن الذكرى التي أحتفظ بها تعتبر اهم من القمصان والميداليات (...). لقد أصبحت عجوزاً وأصبح من الصعب ان أجني الاموال».

استئناف بناء حلبة اوستن

تواصلت اعمال البناء في حلبة اوستن التي ستستضيف في الخريف المقبل سباق جائزة الولايات المتحدة ضمن بطولة العالم للفورمولا 1 وذلك بعد الفيضانات التي ضربت المنطقة وأخّرت الأعمال التي يشارك فيها 450 عاملاً.
وأفاد متحدث باسم اللجنة المنظمة للسباق بأن «الأوقات القادمة ستكون صعبة لكننا نتمنى تعويض ما فاتنا».
وستستضيف حلبة اوستن سباقها الاول في 18 تشرين الثاني المقبل ويفترض ان تُنجز الأعمال فيها قبل هذا الموعد بثلاثة أشهر.