خرج الايطالي فابيو كابيللو عن صمته بعد استقالته من تدريب منتخب انكلترا لكرة القدم مشيراً الى انه ترك وظيفته بسبب «سوء فهم»، وذلك في حديث لبرنامج «ستريتشا لا نوتيسيا» الايطالي، مضيفاً ان لا نية لديه للعودة للتدريب في ايطاليا.

وقال كابيللو: «لم اهرب. تركت بسبب سوء فهم. كان شعوري رائعاً، لكن احياناً تقرر ان ترحل».
وعن عودته للعمل في ايطاليا، بعد انتشار تقارير صحافية عن تسلّمه تدريب انتر ميلان، قال كابيللو: «في ايطاليا، كلا. بالطبع لا. الآن اريد أن اخلد الى الراحة».
في هذا الوقت، اكد هاري ريدناب مدرب توتنهام هوتسبر وابرز المرشحين لخلافة كابيللو، انه سيدرس عرض الاتحاد الانكليزي إذا قدم له.
وقال ريدناب (64 عاماً): «لن يكون سهلاً (ترك توتنهام). سيكون الامر في غاية الصعوبة. انا سعيد، لكن اذا اتت الفرصة فسأدرس العرض».
من جهته، رأى الاسكوتلندي اليكس فيرغيسون، مدرب مانشستر يونايتد، ان ريدناب هو «الافضل» للاشراف على منتخب
انكلترا.
وقال فيرغيسون: «ليس هناك اي شك بأن هاري ريدناب هو الافضل. انه يملك التجربة والشخصية ومعرفة اللعبة. لقد غير مصائر الاندية التي دربها، وهو الخيار الافضل»، واضاف «يجب البحث عن افضل شخص يملك افضل الصفات».
وقالت الصحافة البريطانية ان ريدناب هو الاوفر حظاً لخلافة كابيللو، فيما رأى الفرنسي ارسين فينغر، مدرب ارسنال، «ان خليفة كابيللو يجب ان يكون انكليزياً».
تجدر الاشارة الى ان ستيوارت بيرس، مدافع منتخب انكلترا السابق ومساعد كابيللو والمدرب الحالي للمنتخب الوطني دون 21 عاماً، سيقود منتخب «الاسود الثلاثة» في المباراة الدولية الودية ضد هولندا في 29 الجاري، بحسب ما أكّد رئيس الاتحاد الانكليزي ديفيد برنشتاين.