تنطلق اليوم مباريات الدور ربع نهائي من كأس لبنان لكرة القدم بمباراتين فيلعب الأهلي صيدا مع الأنصار عند الساعة 13.45 على ملعب صيدا البلدي، والصفاء مع الراسينغ على ملعب المدينة الرياضية عند الساعة 16.00. على أن يلعب الأربعاء المقبل التضامن صور مع الساحل على ملعب برج حمود، والنجمة مع العهد على ملعب المدينة الرياضية.

وستشهد مباراة الأنصار عودة اللاعب محمد عطوي بعد غيابه عن المباراة الأخيرة أمام التضامن صور، اضافة الى عودة نصرات الجمل لتشكل هذه العودة دفعاً معنوياً كبيراً خاصة مع إمكانية أن يبدأ المهاجم محمود محمد كجك اللقاء أساسياً.
ويستمر غياب قلب الدفاع أحمد الخضر الذي أصيب في المباراة أمام الراسينغ، مما يعني أن اللاعب أنس أبو صالح سيكون البديل للمباراة الثانية على التوالي بالإضافة إلى غياب حسين ابراهيم الذي انهت الإصابة بالرباط الصليبي موسمه الحالي إضافة إلى محمود أحمد كجك وأحمد أيوب المصابين.
من جهة أخرى، عقدت اللجنة العليا للاتحاد اللبناني لكرة القدم اجتماعاً الإثنين بغياب رئيس الاتحاد هاشم حيدر وأحمد قمر الدين بداعي السفر، وجورج شاهين ورهيف علامة. ورفض المجتمعون استقالة الأمين العام للاتحاد رهيف علامة بالإجماع معلنة تمسكها بعلامة «عضواً فاعلاً وركناً أساسياً من أركان كرة القدم اللبنانية».
كذلك قررت اللجنة اعتبار نادي السلام صور خاسراً لمباراته مع العهد ضمن الأسبوع الـ12 من الدوري اللبناني بنتيجة 0 - 2 لمخالفته القوانين بتبديله أربعة لاعبين كما ثبت من خلال التحقيق الذي أجرته اللجنة الاتحادية التي شكلتها اللجنة العليا، وغرمت السلام بمبلغ مليون ليرة. وأوقف الاتحاد الحكم الرابع حسان زهري لمدة سنة لاقدامه على مخالفة القوانين.