ضمن المتحد اللبناني احتلال المركز الثالث للمجموعة الثانية، وبالتالي بلوغ الدور ربع النهائي من دوري غرب آسيا الثاني في كرة السلة، بعدما حقق فوزه الثاني على التوالي، وجاء على حساب جامعة العلوم التطبيقية الأردني، فبات لزاماً على الأخير حسم مواجهته المباشرة مع دهوك العراقي غداً الأحد. ويخوض المتحد مباراته الأخيرة أمام الشانفيل اليوم.

وبدأ المتحد اللقاء وعينه على الفوز لتحقيق أفضل مركز ممكن في الدور الأول، مستفيداً من المعنويات التي اكتسبها من فوزه على دهوك العراقي، فيما كان التطبيقية قد خسر مباراته الأولى أمام الشانفيل.
وكان أوستن جونسون أفضل مسجل للفريق اللبناني برصيد 23 نقطة (5 ثلاثيات)، وأضاف محمد العكاري 17 نقطة (5 ثلاثيات)، وباسل بوجي 14 نقطة مع 11 متابعة، وباسم بلعة 13 نقطة. ومن الفريق الأردني سجل وسام الصوص (15 نقطة و6 تمريرات حاسمة)، ومحمد حمدان 12 نقطة و11 متابعة، وموسى العوضي 11 نقطة والأميركي ايسيان هندرسون 10 نقاط.
وفي مباراة ثانية، فاز مهرام على دهوك 88 - 65.
ويلعب اليوم المتحد مع الشانفيل عند الساعة 16.00، والعلوم التطبيقية مع مهرام الإيراني (18.00). وتختتم المنافسات غداً بلقاءي دهوك مع العلوم التطبيقية عند الساعة 16.00، ومهرام مع الشانفيل في قمة المجموعة الثانية عند الساعة 18.00.
وفي البطولة المحلية، يلعب غداً عند الساعة 16.00 الحكمة ومضيفه الرياضي ضمن المرحلة السابعة من إياب بطولة السلة. ودعت إدارة نادي الحكمة جماهيرها إلى مواكبة الفريق وتمنت على مشجعي الفريقين الالتزام بالتشجيع الحضاري بعيداً عن الهتافات التي تسيء إلى الرياضة عموماً وكرة السلة تحديداً.
(الأخبار)