افتتاح موسم الرياضة المدرسية


انطلقت بطولة الألعاب الرياضية المدرسية للعام الدراسي 2011 - 2012 في مختلف المحافظات، وفي هذا الإطار شهدت مدينة بنت جبيل سلسلة مباريات بكرة القدم للصالات لمختلف الفئات العمرية، أسفرت عن فوز ثانوية بين جبيل على راهبات رميش 3 - 1، ومتوسطة برج قلاويه على راهبات رميش 6 - 2. وفي مرجعيون، فازت متوسطة الطيبة الرسمية على متوسطة الخيام الرسمية 1 - 0، وراهبات القلبين الأقدسين على ثانوية الخيام 6 - 1، وثانوية الطيبة على القليعة 10 - 0، ومبرة عيسى ابن مريم - الخيام على جدية مرجعيون 4 - 0.
من جهة أخرى، أجريت قرعة محافظة جبل لبنان، على أن تنطلق مباريات منطقة الضاحية الجنوبية على ملاعب الجامعة اللبنانية في الحدث السبت الرابع من شباط المقبل.

تأجيل انطلاق الركبي يونيون

قرر الاتحاد اللبناني للـ»ركبي يونيون» في جلسته الأسبوعية برئاسة رئيسه عبد الله جمّال، تأجيل انطلاق الأسبوع الأول من مرحلة الإياب بسبب امتحانات الفصل الثاني في الجامعات والمدارس. وكان مقرراً أن تقام مباراة قمة بين بيروت حامل اللقب والجمهور في الثانية من بعد ظهر اليوم على ملعب الجامعة اللبنانية في الحدث.
على صعيد آخر، يواصل منتخب لبنان للشباب (تحت 19 سنة) استعداداته المكثفة بحضور نائب رئيس الاتحاد غسان حجار، وبقيادة المدرب الإنكليزي ستيف وريغليروث ومساعديه كريم جمّال (كابتن منتخب الكبار)، وفريدريك مخلوف وريمون عصفور، ومشاركة 30 لاعباً استعداداً للمشاركة في دورة منطقة الشرق الأوسط التي تقام في مدينة دبي الإماراتية خلال نيسان المقبل، علماً بأن عدد اللاعبين سيرتفع من 30 إلى 75، قبل أن يختار المدرب وريغليروث 22 لاعباً سيشاركون في الدورة الدولية.