قلب بوسطن سلتيكس الطاولة على أورلاندو ماجيك ليفوز عليه 91-83، بعدما كان متأخراً بفارق 27 نقطة في دوري كرة السلة الأميركي الشمالي للمحترفين. وهذا الفوز الثاني على التوالي لبوسطن حامل لقب 2008 على أورلاندو، وحققه هذه المرة في فلوريدا على ملعب الخاسر. وتقدم أورلاندو 58-37 في الربع الأول، لكن بوسطن، الذي غاب عنه مرة جديدة صانع الألعاب راجون روندو، قلب التوقعات في الشوط الثاني حيث سجل 54 نقطة مقابل 25 فقط لمضيفه، ليحقق ثلاثة انتصارات متتالية لأول مرة هذا الموسم.

وتألق بول بيرس بتسجيله 24 نقطة لدى بوسطن، وأضاف البديل إيتوان مور 16 نقطة بينها 4 ثلاثيات من 4 محاولات، علماً بأن خمسة لاعبين من سلتيكس تخطوا حاجز 10 نقاط. ولدى أورلاندو، سجل العملاق دوايت هاورد 16 نقطة مع 16 متابعة، وأضاف جايسون ريتشاردسون 13 نقطة وراين أندرسون 12 نقطة من دون أن يجنبوا فريقهم خسارته الثالثة في آخر خمس مباريات.
وقال بيرس: «الكل كان مميزاً. عندما تملك لاعباً شاباً مثل مور يقوم بأشياء مميزة، فهذا يمثّل جائزة إضافية لنا».
وحقق لوس أنجلس كليبرز فوزه العاشر هذا الموسم على حساب ضيفه ممفيس غريزليس 98-91. وكان أفضل مسجل لدى كليبرز الشاب بلايك غريفين صاحب 20 نقطة ولدى الخاسر، سجل رودي غاي 24 نقطة.
وقال غريفين: «بهذه الطريقة يجب أن نلعب في الوقت الحاسم. إنه فوز جيد أمام فريق عظيم».
وهذا برنامج مباريات اليوم: فيلادلفيا سفنتي سيكسرز x ديترويت بيستونز، تشارلوت بوبكاتس x واشنطن ويزاردز، هيوستن روكتس x نيويورك نيكس، ميلووكي باكس x لوس أنجلس لايكرز، فينيكس صنز x ممفيس غريزليس، يوتا جاز x ساكرامنتو كينغز.