لوب دائماً في صدارة رالي مونتي كارلو
لم يتنازل سائق «سيتروين دي أس 3» الفرنسي سيباستيان لوب عن صدارة الترتيب العام في نهاية اليوم الثالث من رالي مونتي كارلو، المرحلة الأولى من بطولة العالم للراليات.
وقطع لوب الذي تصدر اليومين الأولين ايضاً، المراحل الـ13 الخاصة المقررة في الأيام الثلاثة الأولى بزمنٍ إجمالي بلغ 2.31.25.2 ساعة، متقدّماً بفارق 2.12.4 دقيقة على الإسباني داني سوردو (ميني كاونتريمان) وبفارق 3.19.2 دقيقة على النروجي بيتر سولبرغ (فورد فييستا)، بينما احتفظ الفنلندي ميكو هيرفونن (سيتروين دي أس 3) بالمركز الرابع، والروسي يفغيني نوفيكوف (فورد فييستا) بالمركز الخامس.
وتقام اليوم 4 مراحل خاصة لمسافة 88.44 كلم، على أن يختتم السباق غداً بالمرحلة الأخيرة.

دي ماريا وبيبي يغيبان عن «إل كلاسيكو»

سيغيب جناح ريال مدريد الارجنتيني انخيل دي ماريا لمدة عشرة ايام عن الملاعب بسبب المشاكل التي يعاني في العضلات، ما سيبعده عن مباراة الاياب في مسابقة كأس اسبانيا ضد الغريم برشلونة الاربعاء المقبل وضد اتلتيك بلباو وسرقسطة في الدوري الاسباني.
وفي السياق عينه، تضاربت الانباء في الصحف الاسبانية امس حول خبر استبعاد مدافع ريال مدريد البرتغالي بيبي. اذ اشار بعضها الى ان مواطنه المدرب جوزيه مورينيو والادارة اقرّا وقفه اسبوعين بسبب دوسه عمداً على يد نجم برشلونة الارجنتيني ليونيل ميسي. اما صحف اخرى فقد اعلنت ان بيبي سيغيب لمدة اسبوعين بسبب تعرضه لاصابة في اوتار الركبة.