ألونسو: فيتيل لا يزال وراء هاميلتون
صرّح الإسباني فرناندو ألونسو، سائق فريق فيراري، لصحيفة «بيلد» الرياضية الألمانية، بأن البريطاني لويس هاميلتون أفضل من الألماني سيباستيان فيتيل، حامل لقب بطولة العالم للفورمولا 1 في الموسمين الأخيرين. وقال ألونسو: «لويس سريع للغاية، ولا يهمّه سوى الفوز، إلا أن سيباستيان لم يصل بعد إلى هذه المرحلة». وتابع: «أعرف أنه بطل العالم مرتين، لكنه لا يزال وراء لويس».

بواتنغ يغيب شهراً

أصدر ميلان، بطل الدوري الإيطالي لكرة القدم، بياناً رسمياً أعلن فيه إصابة الغاني كيفن ـــــ برينس بواتنغ بتمزق عضلي في فخذه سيبعده عن الملاعب لمدة أربعة أسابيع. وتعرض بواتنغ للإصابة خلال مباراة الـ«دربي» في الدوري المحلي ضد إنتر ميلانو، التي خسرها فريقه 1-0، الأحد الماضي. ويعاني الـ«روسونيري» إصابات طاولت خصوصاً خط وسطه، وتحديداً ألبرتو أكويلاني وجينارو غاتوزو والفرنسي ماتيو فلاميني.

شفاينشتايغر يعود إلى الملاعب

تعافى لاعب الوسط الدولي الألماني باستيان شفاينشتايغر من الإصابة التي أبعدته عن الملاعب لمدة شهرين ونصف، معلناً استعداده للعودة إلى المباريات، حيث قال: «أنتظر بفارغ الصبر عودة الدوري الألماني إلى نشاطه عندما يتواجه النادي البافاري مع بوروسيا مونشنغلادباخ في افتتاح مرحلة الإياب».
وتحدث «شفايني» عن التجربة التي عاشها، قائلاً: «كانت مرحلة صعبة للغاية، لم يكن بإمكاني فعل أي شيء»، لكنه أشار إلى أن «التوقيت كان جيداً؛ لأني أفضّل التعرض للإصابة قبل العطلة الشتوية من شهر نيسان الذي تُحسم خلاله الألقاب».

شبهة تزوير تسحب رخصة كزاماكس السويسري

قررت لجنة الانضباط في الاتحاد السويسري لكرة القدم سحب رخصة نادي نوشاتيل كزاماكس بسبب انتهاكه قواعد الدوري، بحسب بيان أصدره الاتحاد السويسري أمس. وقررت اللجنة سحب الأثر الإيقافي للعقوبة بحال اللجوء إلى استئنافها. ويمكن النادي تقديم استئناف في غضون خمسة أيام أمام محكمة الاستئناف التابعة للاتحاد السويسري.
وبررت لجنة الانضباط قرارها بعدم تقديم المستندات المالية التي طلبها الاتحاد السويسري و«شبهة التزوير» التي تعتمد على وثيقة صادرة عن مصرف أميركا، والتي عُدَّت بمثابة التزوير الكبير.