منتخب لبنان يعود إلى بيروت
نقل منتخب لبنان لكرة القدم معسكره من طرابلس إلى بيروت، بسبب سوء أرضية ملعب طرابلس الاحتياطي، وأجرى تمرينه أمس على ملعب الأنصار حيث سيخوض اليوم لقاءً مع منتخب لبنان الأولمبي. ولن يشارك الحارس عباس حسن في اللقاء، لأنه سيصل بعد المباراة، لكنه سيشارك في لقاء العراق يوم الأحد.
وأعلن الاتحاد العراقي أمس قائمة منتخبه للمباراة في بيروت وضمت 22 لاعباً وغاب عنها جميع المحترفين. واللاعبون هم: محمد كاصد، نور صبري، قصي منير، أمير صباح، سعد عبد الأمير، مثنى خالد، وليد بحر، علي صلاح، حيدر صباح، لؤي صلاح، صالح سدير، إبراهيم كامل، أحمد إبراهيم، أمجد راضي، باسم عباس، حسام كاظم، هوار ملا محمد، سلام شاكر، سعد عطية، جواد كاظم، مهدي كريم ومصطفى أحمد.


دورة LAU

انطلقت الدورة المدرسية التي تنظمها إدارة الرياضة في الجامعة اللبنانية الأميركية على ملاعب حرم بيروت حتى 30 كانون الثاني بمشاركة 18 مدرسة من جميع المناطق اللبنانية. تندرج هده الدورة ضمن برنامج الإدارة لتشجيع الرياضة المدرسية وتعريف طلاب المدارس بالجامعة اللبنانية الأميركية. وتقام مباريات كرة السلة يومياً ابتداءً من الساعة 16:30.

رياضة الجامعة العربية

أقامت وحدة النشاط الرياضي في جامعة بيروت العربية ـــــ حرم الدبية يوماً رياضياً في كرة الطاولة وكرة السلة streetball والفوتسال لأفراد الهيئة التعليمية وموظفي الجامعة، وجاءت النتائج على النحو الآتي: كرة الطاولة: 1ـــــ الدكتور أسامة السمني، 2ـــــ الدكتور أحمد إبراهيم، 3 ـــــ ربيع شاهين.