حقق الشبيبة البوشرية فوزه الرابع على التوالي في بطولة لبنان للكرة الطائرة بفوزه على ضيفه الزهراء طرابلس 3 - 0 (25-16، 25-21، 25-22) في المباراة التي أجريت بينهما في قاعة مجمع المر الرياضي في افتتاح المرحلة الرابعة لبطولة لبنان للكرة الطائرة. وانفرد الفريق المتني بالصدارة بعدما ألحق الخسارة الأولى بضيفه. قاد المباراة الحكمان، العالمي الياس طايع، والدولي الياس وهبة.وتستكمل المرحلة اليوم بخمس مباريات؛ إذ يلتقي كوسبا مع القلمون على ملعب نورث هافن (الساعة 18:30)، والأنوار، حامل اللقب، مع طلائع دلهون في مجمع المر (19:00)، والجيش مع غزير في مجمع لحود (19:30)، وقيتولي مع بلاط في قاعة مون لا سال (19:30)، والإنعاش قنات مع الرسالة الصرفند في نورث هافن (20:30).

مقررات الاتحاد

ثبّت 19 نادياً عربياً مشاركتهم في بطولة النوادي العربية الـ 30 للكرة الطائرة التي سيستضيفها لبنان اعتباراً من 16 شباط المقبل، والأندية هي: الأنوار والقلمون (لبنان)، الشعلة والصقر (اليمن)، الريان واتحاد الشرطة (قطر)، العربي والساحل (الكويت)، الصداقة وجيوس (فلسطين)، البحري (العراق)، صحم وصحار (سلطنة عمان)، مشعل بجاية وأهلي برج بوعريريج (الجزائر)، الأهلي طرابلس والأهلي بنغازي (ليبيا)، دار كليب (البحرين)، الأهلي (السعودية). وكانت اللجنة الإدارية قد عقدت جلستها الأسبوعية في مقر الاتحاد برئاسة رئيسها جان همّام وحضور غالبية الأعضاء. وتقدّم همام بالشكر باسم اللجنة الإدارية من رئيس الجمهورية العماد ميشال سليمان لمتابعته واهتمامه بموضوع البطولة، إضافة إلى توجيه الشكر له ولرئيس الحكومة نجيب ميقاتي ووزير الشباب والرياضة فيصل كرامي لإقرارهم المساعدة المالية المقرّرة للاتحاد كي يتسنّى له تنظيم البطولة.
وفي أبرز المقررات التي اتخذت، أخذ العلم بالتقرير المقدّم من اللجنة المكلفة تأليف منتخبات عام 2015، الذي يتضمّن أسماء 46 لاعباً وتوزيعه على أعضاء اللجنة الإدارية لدراسته بغية إقراره في الجلسة المقبلة، وتحديد موعد انطلاق بطولة لبنان للسيدات في 3 آذار المقبل، وبطولة الفئات العمرية في 10 منه، وإقامة مهرجان الصغار في 13 أيار المقبل ومسابقة كأس لبنان بين 5 و16 نيسان
المقبل.
(الأخبار)