تضارب معلومات بشأن تيفيز
تضاربت أمس المعلومات بشأن وجهة كارلوس تيفيز، اذ بعدما اشارت وكالة «فرانس برس» الى اتفاقٍ حصل بين مانشستر سيتي الإنكليزي وباريس سان جيرمان الفرنسي يقضي بانتقال المهاجم الارجنتيني من الأول الى الثاني، عادت الوكالة نفسها لتنفي الخبر نقلاً عن مصدر رسمي في النادي الانكليزي الذي أكد عدم تلقي سيتي اي عرض من فريق العاصمة الفرنسية. وفي إسبانيا، مدد المدافع الدولي الفرنسي إيريك ابيدال ارتباطه ببرشلونة حتى 2013 مع خيار مواصلة المشوار مع النادي الكاتالوني حتى 2015.
من جهة أخرى، ترك هداف فرايبورغ الألماني، السنغالي بابيس سيسيه، معسكر منتخب بلاده الذي يستعد لخوض نهائيات كأس الأمم الأفريقية التي تنطلق نهاية الأسبوع الحالي، لتوقيع عقد مع نيوكاسل يونايتد الإنكليزي، وهو سيخضع للفحص الطبي الروتيني قبل توقيع العقد مقابل 12 مليون يورو.

مارادونا بخير

أكّد «الأسطورة» الأرجنتيني دييغو مارادونا، مدرب الوصل الإماراتي، أنه «بصحة جيدة»، وذلك بعد خضوعه لعملية أُجريت له لتفتيت حصى في كليته. وقال مارادونا (51 عاماً) من مدينة شنغهاي الصينية، خلال حفل خيري لشركة ساعات سويسرية يرتبط بعقد رعاية معها: «أقول لجميع من يحبني، أنا بحالة جيدة»، رغم أنه لا يزال يعاني آلاماً في معدته وحمى طفيفة.

غيغز وبيكام للمشاركة في أولمبياد لندن

ورد اسم جناح مانشستر يونايتد الإنكليزي، المخضرم راين غيغز، وقائد إنكلترا السابق، ديفيد بيكام، من بين اللاعبين الـ 184 الذين أكدوا للاتحاد الإنكليزي لكرة القدم رغبتهم في المشاركة مع المنتخب البريطاني الموحّد في أولمبياد لندن، الصيف المقبل.
واتصل الاتحاد الإنكليزي بـ 191 لاعباً للوقوف على رأيهم في مشاركة محتملة مع المنتخب البريطاني، ولم يلقَ الرفض إلا من سبعة لاعبين فقط. وسيتألف المنتخب البريطاني من لاعبين يمثلون أربع دول هي إنكلترا واسكوتلندا وويلز وإيرلندا الشمالية.

برونو سينا على خطى خاله

اختار فريق وليامس السائق البرازيلي، برونو سينا، ليحل بدلاً من مواطنه روبنز باريكيلو في موسم 2012 من بطولة العالم لسباقات سيارات الفورمولا 1، بحسب ما أعلن الفريق البريطاني أمس.
وسينافس سينا إلى جانب السائق الفنزويلي باستور مالدونادو الذي سيخوض موسمه الثاني مع الفريق.
وكان سينا (28 عاماً) قد حل بدلاً من الألماني نيك هايدفلد مع فريق لوتوس ــ رينو في نهاية الموسم الماضي، بيد أن الفريق الفرنسي منح ثقته هذا الموسم للفنلندي كيمي رايكونن العائد من عالم الراليات والسويسري رومان غروجان.
وقال سينا: «سيكون مثيراً أن أقود لفريق حمل ألوانه خالي سابقاً، وخصوصاً أن بعض الأشخاص هنا عملوا سابقاً مع (الراحل) أيرتون».