كأس ديفيس: لبنان يستضيف باكستان
أعلن رئيس الاتحاد اللبناني للتنس رياض حداد أن لبنان سيواجه باكستان ضمن مسابقة كأس ديفيس في 10 و11 و12 شباط المقبل على ملاعب النادي اللبناني للسيارات والسياحة في الكسليك. وأضاف أن اللقاء يأتي ضمن مباريات المجموعة الآسيوية ـــــ الأوقيانية الثانية، مشيراً إلى أن الفوز على باكستان يضمن بقاء لبنان في هذه المجموعة وأن خسارة لبنان تعني خوضه لقاء تصفية لاحقاً في الربيع المقبل.

تشكيلة ليبيا لأمم أفريقيا

أعلن البرازيلي ماركوس باكيتا المدير الفني لمنتخب ليبيا لكرة القدم القائمة النهائية المشاركة في نهائيات أمم أفريقيا 2012 في غينيا الاستوائية والغابون.
واستبعد طارق التائب (النصر الكويتي) وعلي أرحومة ورياض اللافي (الاتحاد) وإبراهيم الحاسي (الأنصار اللبناني) ومحمد زعبية (العربي الكويتي). وضمت التشكيلة: سمير عبود ومحمد نشنوش (الاتحاد) وجمعة أقطيط (الأهلي) في حراسة المرمى، واللاعبون يونس الشيباني ومحمد المغربي (أولمبيك خريبكة المغربي) وعلي سلامة (أولمبيك الباجي التونسي) وأسامة اشطيبة (النجمة اللبناني) وأحمد العلواني وعبد الله الشريف (المدينة) وعبد العزيز بالريش (الاتحاد) وربيع اللافي (الأفريقي التونسي) ومحمد منير (ياغودينا الصربي) وجمال عبد الله (براغا البرتغالي) وأبو بكر العبيدي (النصر) ومحمد الصناني (اتحاد المنستير التونسي) ومعتز بن عامر (الأهلي بنغازي) وفيصل البدري (الهلال) وأسامة عبد السلام (الأخضر) ووليد الختروشي ومروان المبروك وإيهاب البوسيفي (الاتحاد) وأحمد سعد (الأفريقي التونسي)، وأحمد الزوي (البنزرتي التونسي).