لقاء جديد بين الأرجنتين والبرازيل
أعلن الاتحاد الأرجنتيني لكرة القدم أن منتخبه سيواجه البرازيل وديّاً في 9 حزيران المقبل في نيوجيرسي. وكانت الدوحة قد استضافت آخر لقاء بين الغريمين التقليديين على زعامة الكرة الأميركية الجنوبية في تشرين الثاني عام 2010، وأسفرت المباراة عن فوز الأرجنتين بهدف سجله أفضل لاعب في العالم ليونيل ميسي.

كذلك أعلن الاتحاد الأرجنتيني أنه توصل الى اتفاق لخوض منتخبه مباراة مع نظيره السعودي في 14 تشرين الثاني 2012 في الرياض.

بيريس لن يعود الى أرسنال

نفى لاعب الوسط الدولي الفرنسي السابق روبير بيريس الأنباء التي تحدثت عن عودته للعب رسمياً مع ناديه السابق أرسنال، الذي يتدرب معه حالياً بعدما أصبح من دون فريق منذ رحيله عن أستون فيلا في أيار الماضي. وقال بيريس: «لا نية لي للعودة، كذلك لا نية لمدرب ارسنال ارسين فينغر الذي يعج خط وسطه باللاعبين».
وواصل: «الأمر الجميل في الأندية الانكليزية انها تحترم لاعبيها السابقين، ما حصل مع تييري هنري أو بول سكولز في مانشستر يونايتد، لم يفاجئني. القصة الجميلة بين «المدفعجية» وهنري تتواصل، لكن ليس قصتي».

ماكسويل قريب من سان جيرمان

أكد جوسيب غوارديولا مدرب برشلونة الإسباني كلام مينو رايولا، وكيل أعمال الظهير الأيسر ماكسويل، أن نادي باريس سان جيرمان الفرنسي قدّم عرضاً للتعاقد مع اللاعب البرازيلي. وقال غوارديولا في مؤتمر صحافي: «هناك عرض من باريس سان جيرمان يدرس حالياً. أصبح الملف في مرحلة متقدمة، لكنه لم يحسم بعد». وتابع المدرب الشاب: «اذا أراد أن يرحل فنحن نتمنى له حظاً سعيداً. موسمه الأول كان رائعاً، وفي الثاني لعب قليلاً، إذ تعرض لإصابات حرمته المشاركة على أعلى مستوى».

سنايدر وسيدورف جاهزان لـ«دربي» ميلانو

عاد لاعب انتر ميلانو الهولندي ويسلي سنايدر إلى التمارين الجماعية مع زملائه بعد تعافيه من إصابته في فخذه اليمنى، ليصبح جاهزاً للمواجهة المرتقبة مع جاره اللدود ميلان، حامل اللقب والمتصدر، الأحد المقبل في المرحلة الثامنة عشرة من الدوري الايطالي.
من جهة اخرى، اعلن ميلان في موقعه على «الانترنت» ان الهولندي الآخر كلارنس سيدورف سيعود إلى الملاعب لأول مرة منذ نهاية العام الماضي. وستكون أول مشاركة له في الـ«دربي» المنتظر.

ريال مدريد يتأهل ويخسر خضيرة

تمكن ريال مدريد من التأهل الى الدور ربع النهائي في مسابقة كأس اسبانيا لكرة القدم بعدما فاز على ملقة 1-0 في إياب دور الـ 16 (3-2 ذهاباً)، سجله الفرنسي كريم بنزيما (71). لكن فرحة ريال عكرتها إصابة لاعب الوسط الألماني سامي خضيرة بسبب التواء في كاحله، لكن الفريق الطبي لم يحدد فترة الغياب بعد.