أجمعت تقارير صحافية عدة أمس على أن انتقال المهاجم البرازيلي ألكسندر باتو من ميلان الإيطالي إلى باريس سان جيرمان الفرنسي أصبح مرتبطاً ارتباطاً كبيراً بوصول الأرجنتيني كارلوس تيفيز الى الفريق اللومباردي، قادماً من مانشستر سيتي الإنكليزي. وأوضحت صحيفة «ليكيب» الفرنسية أن نادي العاصمة الفرنسية قد يعرض 50 مليون يورو لضم باتو (22 عاماً)، وإتمام صفقة انتقال تيفيز من سيتي إلى ميلان، سيكون أحد الأسباب التي ستسهّل انتقال النجم البرازيلي إلى متصدر الدوري الفرنسي.
بدورها، ذكرت صحيفة «نيبون» اليابانية أمس أن باريس سان جيرمان تقدّم بعرض قدره 13 مليون يورو من اجل ضم مواطنها كيسوكي هوندا من سسكا موسكو الروسي.
وذكرت الصحيفة ان باريس سان جيرمان اتصل بسسكا موسكو من اجل إقناعه بالتخلي عن لاعب الوسط البالغ من العمر 28 عاماً، الذي أسهم في قيادة منتخب بلاده الى لقب كأس آسيا 2011. وكان سان جيرمان يسعى للحصول على خدمات هوندا في منتصف 2011، لكنه لم يكن مستعداً لدفع 25 مليون يورو، وهو المبلغ الذي طالب به سسكا موسكو من اجل التخلي عن لاعبه.
أما الناشط الآخر في سوق الانتقالات، أي مانشستر سيتي، فإنه يفكّر في تقديم عرض لضم لاعب روما ومنتخب ايطاليا دانييلي دي روسي، وذلك من اجل تعويض غياب نجم خط الوسط العاجي يايا توريه، الذي سيكون مشغولاً مع منتخب بلاده في كأس الأمم الأفريقية.



العودة إلى إشبيلية

عاد خوسيه انطونيو رييس الى ناديه الأم إشبيلية بعدما أصرّ على ترك اتلتيكو مدريد ليوقّع مع الفريق الاندلسي على عقدٍ ينتهي في عام 2015، وهو الذي تألق سابقاً معه في بداياته.

طموح أستون فيلا

يستعد استون فيلا لتلقي عروض بخصوص مهاجمه دارين بنت المطلوب خصوصاً من قبل ليفربول. لكن فريق مدينة برمنغهام مصرّ على تعويض بنت بمهاجمٍ كبير وقد ابدى اهتمامه بديدييه دروغبا