اتّضحت الصورة أخيراً بالنسبة لموهبة ألمانيا القادمة ماركو رويس، حيث ستكون وجهته المستقبلية المدينة التي ولد فيها، دورتموند، بعدما ذكر امس فريقها بوروسيا دورتموند في موقعه على شبكة «الانترنت» انتقال الشاب الى صفوفه في الصيف المقبل قادماً من بوروسيا مونشنغلادباخ.
وتألق لاعب الوسط المهاجم (22 عاماً) هذا الموسم في «البوندسليغا» مسجلاً 10 اهداف في 15 مباراة خاضها مع فريقه، وسيكلف انتقاله الى دورتموند حوالى 17.5 مليون يورو.
وعلّق رويس على انتقاله قائلاً: «من المهم بالنسبة لي التوضيح ان قرار الانتقال ليس ضد مونشنغلادباخ الذي عشت فيه اياماً مهمة سمحت لي بأن اصبح لاعباً بهذا القدر من الاهمية»، مضيفاً: «اريد اللعب مع نادٍ ينافس على اللقب ويشارك في دوري ابطال اوروبا، وأرى ان دورتموند يوفر لي هذه الفرصة»، ومشيراً الى انه اتخذ قراره هذا خلال عطلة اعياد نهاية العام في دبي.
ووقّع رويس مع دورتموند حيث لعب هناك في فريق الناشئين وحيث تعيش عائلته وصديقته عقداً حتى 2017، علماً انه كان مطلوباً من اندية عدة بينها بايرن ميونيخ ومانشستر يونايتد الانكليزي.
وفي ايطاليا، أفاد يوفنتوس بأنه ضم المهاجم ماركو بورييللو على سبيل الاعارة من روما، مشيراً الى أن الاتفاق مع نادي العاصمة يتضمن خيار شراء اللاعب البالغ من العمر 29 عاماً في نهاية الموسم مقابل 8 ملايين يورو.



الأسباب عائلية


أفاد البرازيلي ليوناردو، المدير الرياضي لباريس سان جيرمان الفرنسي، ان سبب فشل صفقة انتقال الانكليزي ديفيد بيكام الى صفوف النادي الباريسي يعود لأسباب عائلية.






حنين إلى الوطن


خرج المدافع البرازيلي نالدو معرباً عن رغبته بترك فيردر بريمن الالماني، خلال فترة الانتقالات الشتوية، وذلك من اجل العودة الى بلاده حيث يسعى انترناسيونال بورتو الليغري الى ضمه.