مانشستر يونايتد يوقف ويغرّم روني ...


أقرّ مانشستر يونايتد، بطل الدوري الإنكليزي الممتاز لكرة القدم، عقوبة الإيقاف لمباراة واحدة على مهاجمه الدولي واين روني وغرّمه 200 ألف جنيه استرليني بسبب تقاعسه خلال الأسبوع الماضي، على رغم تعليمات مدربه، بحسب ما ذكرت الصحف البريطانية، أمس. ولم يشارك روني مع يونايتد في المباراة التي خسرها «الشياطين الحمر» أمام بلاكبيرن روفرز (2-3) السبت الماضي، وبرر فريقه ذلك بسبب افتقاده اللياقة البدنية المطلوبة، بينما أشارت صحيفة «ذا دايلي مايل» الى أن المدرب أليكس فيرغيسون استبعد روني عن التشكيلة بسبب خروجه مع زوجته كولين من أجل تناول العشاء مع زميليه جوني إيفانز ودارون غيبسون بعد الفوز على ويغان 5-0 في الأسبوع الماضي.

... ويعير ماكيدا إلى كوينز بارك رينجرز

سيلعب المهاجم الإيطالي فيديريكو ماكيدا مع كوينز بارك رينجرز، وذلك بعد موافقة مانشستر يونايتد على إعارته الى الأخير حتى نهاية الموسم. وكان ماكيدا قد أعير أيضاً في الموسم الماضي الى سمبدوريا الإيطالي، وهو يأمل اكتساب خبرة إضافية مع الفريق اللندني.

رييس مصرّ على العودة إلى إشبيلية

صارح الجناح الأيسر الإسباني خوسيه أنطونيو رييس بأنه يريد ترك فريقه أتلتيكو مدريد والعودة إلى ناديه الأم إشبيلية. ورفض رييس أمس المشاركة في تمارين أتلتيكو، مشيراً الى رغبته في الرحيل فوراً إلى إشبيلية. وسبق أن توصل رييس الى اتفاق مع النادي الأندلسي لتوقيع عقدٍ معه حتى 2016.