الأنصار يختبر أجانب جدداً


بعد استغنائه عن السوري فهد عودة، يبدأ الانصار اليوم اختبار مجموعة من اللاعبين الاجانب بهدف ضمهم الى صفوفه عشية انطلاق مرحلة الاياب. ويعود المدرب العراقي هاتف شمران للاشراف على التمارين اليوم بعد انتهاء اجازته، وهو الذي سبق أن أبدى موافقته المبدئية على ضم احد البرازيليَين اللذين اختبرهما ويلعب في خط الهجوم. واكد شمران لـ«الأخبار» أن هدفه «كان منذ بداية الموسم استقدام مهاجمين أجنبيين كون فريقه منضبطاً دفاعياً والدليل أنه صاحب افضل دفاع في الدوري.
ويتوقع أن يختبر الانصار ثلاثة لاعبين نيجيريين أحدهم المهاجم أبيدي برينس أدولفوس الذي دافع عن ألوان الفريق الاخضر قبل ثلاثة اعوام. ويلعب الانصار ثلاث مباريات تجريبية هذا الاسبوع يبدأها اليوم بلقاء شباب الساحل على ملعبه (الساعة 14.30)، قبل أن يلعب الخميس مع التضامن صور، والجمعة مع الصفاء.

حاج محمد باقٍ في السلام وبيضون يلتحق بالمبرة

أكد أمين سر نادي السلام زغرتا شربل عزيزي أنه لا صحة للتقارير التي ذكرت أن هداف الفريق الشمالي السوري أحمد حاج محمد دخل في مفاوضات مع الفيصلي الأردني للانتقال اليه. وأشار عزيزي الى أن حاج محمد تلقى عروضاً في الفترة السابقة (قيل إنها من عُمان والبحرين)، «لكنه لم يفاتح ادارة النادي بأي شيء بشأن رحيله، علماً بأن الادارة متمسكة به وتعتبره لاعباً مهماً في صفوف الفريق».
بدوره، وقّع السوري علاء بيضون على كشوف المبرة بعدما كان في طريقه للانضمام الى اليرموك بطل اليمن، قبل أن يحط في المبرة ليخوض تجربة أخرى في الدوري اللبناني حيث قدّم أداءً طيباً في الموسم الماضي مع الإخاء الاهلي عاليه.
(الأخبار)