تواصل ادارة نادي الحكمة تعاقداتها، أو بالأحرى تجديد العقود مع لاعبيها وآخرهم اللاعب جوليان خزوع وباتريك بو عبود. واللافت قيام المدرب فؤاد أبو شقرا بتجديد عقده لمدة اربع سنوات، فيما وقّع خزوع لمدة خمس سنوات وبو عبود لثلاث سنوات.وينضم اللاعبون اللبنانيون الى زملائهم الذين وقعوا عقوداً مع النادي أيضاً وهم كوستي قدسي، روبير بو داغر، مارك ابي خرس وجورج شويري، الى جانب إيلي اسطفان وإيلي رستم، ودانيال فارس.
وسيفتقد الحكمة ثلاثة لاعبين كبار في الموسم الجديد، حيث انتقل شارل تابت الى المتحد وشقيقه فيليب تابت إلى الشانفيل و محمد إبراهيم إلى بيبلوس.
وعلى صعيد اللاعبين الأجانب، أكمل الحكمة تشكيلته بالتعاقد مع اللاعب الأميركي تشارلز توماس (27 عاماً - 203 سنتم) ليكون أجنبي الفريق الثاني الى جانب مواطنه بول مارينيه الذي وقعت الادارة معه سابقاً. ويلعب توماس في المركزين 4-3.
لكن كل هذه الجهود قد تضيع هباءً إن لم تحل أزمة الدعاوى القضائية، وخصوصاً مع الرسالة التي أبلغها القيادي في التيار الوطني الحر زياد عبس الى الرئيس نديم حكيم وأمين السر جوزف عبد المسيح بأن فريقه قد لا يلتزم ما اتُّفق عليه في الاجتماع الشهير في مطرانية بيروت للموارنة برعاية المطران بولس مطر، إذا لم يلتزم الطرف الآخر وتحديداً القوات اللبنانية والقيادي فيها شفيق الخازن سحب الدعاوى.
فحتى الآن التزم ميشال خوري وسمير نجم سحب الدعاوى، وكذلك الأمر بالنسبة إلى التيار الذي أوكل محاميه سحبها بعد أن يسحب الفرق الآخر دعاويه القضائية. لكن حتى الآن لا يبدو أن هذا الأمر سيأخذ حيّز التنفيذ.