تقدّمت فرق الصداقة وبنك بيروت والجيش اللبناني وبلدية الغبيري بتحقيقها أول انتصار في افتتاح دور الـ«فاينال 8» في بطولة لبنان لكرة القدم للصالات. ولم يجد الصداقة حامل اللقب صعوبة في الفوز على ضيفه طرابلس الفيحاء 6-2، في قاعة نادي الصداقة. ورغم غياب نجمه كريم أبو زيد عنه بداعي إصابة في الركبة، يُتوقّع أن تبعده عن الملاعب لمدة ستة اسابيع، ما يعني انتهاء موسمه، تمكن الصداقة من تحقيق المطلوب من دون معاناة بتسجيله نصف دستة من الاهداف تعاقب على التوقيع عليها كامل الياس (2) وربيع ابو شعيا وعلي الحمصي والصربي بوريس سيزمار ولاعب الصداقة السابق كريستيان عيد الذي سجّل خطأ في مرمى فريقه. أما الفريق الشمالي فقد سجل له عيد نفسه وزياد المصري. بدوره، أسقط بنك بيروت ضيفه الجامعة الاميركية للعلوم والتكنولوجيا 5-1، على ملعب مجمع الرئيس اميل لحود الرياضي. سجل للفائز حسن حمود (2) وعلي طنيش والبرازيلي رودولفو دا كوستا ومصطفى سرحان، وللخاسر خالد صيداني. وبعكس الصداقة وبنك بيروت، عانى الجيش اللبناني كثيراً لتخطي جامعة القديس يوسف، إذ احتاج الى ركلات الترجيح للفوز عليه (4-2) بعد تعادلهما 2-2، على ملعب الرئيس لحود أيضاً. سجل للفائز محمد عثمان وباسم احمد، وللخاسر علي ضاهر (2).
وفي ركلات الترجيح، سجل للجيش احمد حموضة ومحمود رمضان وبطرس زخيا وباسم احمد، ولجامعة القديس يوسف، اندريه نادر وجاد خيرالله.
وعلى ملعب الصداقة، سجّل بلدية الغبيري افضلية على ضيفه الشويفات بفوزه عليه 5-0، سجلها حسن باجوق (3) ومحمود دقيق ورمزي ابو حيدر.
وفي الاسبوع الثاني، يلعب الجمعة طرابلس مع ضيفه الصداقة، الساعة الثامنة مساء على ملعب جامعة القديس يوسف، بينما يلتقي السبت الجامعة الاميركية للعلوم والتكنولوجيا مع ضيفه بنك بيروت، التاسعة مساء على ملعب الرئيس لحود. أما الاحد فيلعب الشويفات مع ضيفه الغبيري، الخامسة بعد الظهر على الملعب عينه، وجامعة القديس يوسف مع ضيفه الجيش، عند السادسة مساء على ملعب الاول.
ويتأهل الى دور الأربعة، الفائز بمباراتين من أصل ثلاث مباريات.