الاولمبية اللبنانية تجري فحوصات للمنشطات
قررت اللجنة التنفيذية في اللجنة الاولمبية اللبنانية اجراء فحوص للمنشطات لبعض لاعبي ولاعبات اندية الاتحادات الرياضية التي تشارك العابها في بطولات واستحقاقات خارجية مقبلة. وكانت اللجنة قد طلبت من هذه الاتحادات اختيار هؤلاء اللاعبين وضرورة تواجدهم في مقر اللجنة بالحازمية غداً لاجراء هذه الفحوصات على ان يرافق اللاعبين احد اعضاء الهيئة الادارية للاتحاد او المدرب المعتمد لتدريبهم للاطلاع على آلية الفحص والتوقيع على المحضر الخاص.

«ماسترز» الرجال والسيدات في التنس

في اليوم الثالث من دورة الماسترز في كرة المضري للرجال والسيدات التي تقام على ملاعب نادي «اليرز كاونتري كلوب» تحت اشراف الاتحاد اللبناني للعبة وتجمع الدورة أفضل اللاعبين الذين يلعبون في لبنان، فاز عند الرجال ابراهيم ابو شاهين على نور نعمه (6-4) و(6-4)، وجيوفاني سماحة على سمير شحادة (6-3) و(6-2)، وانطوان بريقا على توماس ويل (6-4) و(7-6)، وجاد كركي على مايكل شاكر (6-3) و(6-1).

النادي اللبناني للسيارات والسياحة يوزّع جوائزه

يقيم النادي اللبناني للسيارات والسياحة حفل عشائه السنوي في مقر النادي بالكسليك عند الساعة الثامنة والنصف من مساء اليوم حيث سيتم توزيع الكؤوس والجوائز على الفائزين في كافة بطولات الرياضة الميكانيكية لسنة 2013.

شرانق بطل لبنان لمبارزة القدامى

أحرز المدرب الوطني ولاعب نادي الجيش اللبناني بهيج شرانق لقبي بطولة لبنان في سلاح الشيش والحسام للقدامى (40 سنة وما فوق) التي نظمها الاتحاد اللبناني للمبارزة على ملاعب مجمع الرئيس اميل لحود للرياضة العسكرية في الدكوانة. وحل طارق مهنا، لاعب مون لا سال، في المرتبة الثانية في البطولتين المذكورتين.
هذا وحلّ سهيل سعد، المدرب الوطني، نائب رئيس الاتحاد ولاعب نادي التعاضد، على الرغم من سنينه الثمانين، في المرتبة الثالثة في بطولة لبنان في سلاح الشيش للقدامى متقاسماً المرتبة نفسها مع روجيه طانيوس من نادي مون لا سال، ومتقدماً على عدد كبير من المبارزين الذين يصغرونه عشرات السنين.
أما في الحسام، فقد احرز لاعبا مون لا سال روجيه طانيوس وخليل ابو خليل المرتبة الثالثة.

دورة تدريبية في الأيكيدو

ينظم الاتحاد اللبناني للأيكيدو دورة تدريبية مع السنساي ويلكو فريسمان غداً من الساعة الثالثة بعد الظهر ولغاية الساعة السابعة مساء، والاحد من الساعة التاسعة صباحاً ولغاية الساعة الواحدة ظهراً في نادي مون لا سال عين سعادة.
وستكون المدرجات مفتوحة امام الراغبين بالتعرف الى فن الأيكيدو للمشاركة بالتدريب يوم الاحد.