أثبت بورتلاند ترايل بلايزرز انه سيكون الرقم الصعب هذا الموسم بعدما واصل انتصاراته بتغلبه على كليفلاند كافالييرز 119-116، في دوري كرة السلة الاميركي الشمالي للمحترفين.ولمع داميان ليلارد بعدما سجل سلة الحسم من خارج القوس في آخر 0,4 ثانية من اللقاء، وهو كان قد امطر سلة كليفلاند بالثلاثيات، اذ نجح في 8 تسديدات من خارج القوس، منهياً اللقاء وفي رصيده 36 نقطة مع 10 تمريرات حاسمة.
ويتربع بورتلاند على صدارة الدوري بعدما حقق انتصاره الـ 22 في 24 مباراة. وكان كايري ايرفينغ وديون ويترز الأفضل لدى كليفلاند بعدما سجل كل منهما 25 نقطة.
وواصل اوكلاهوما سيتي ثاندر مطاردته لبورتلاند، منافسه في مجموعة الشمال الغربي، وذلك بعدما حقق فوزه السابع على التوالي والـ 20 في 24 مباراة وجاء على حساب مضيفه دنفر ناغتس 105-95. ويدين ثاندر بفوزه الى كيفن دورانت الذي سجل 30 نقطة، فيما كان جاي جاي هيكسون الأفضل لدى دنفر بـ 20 نقطة.
وواصل كوبي براينت استعادته لمستواه السابق بعد عودته الاصابة، اذ تمكن من قيادة لوس انجلس لايكرز للفوز على مضيفه ممفيس غريزليس 96-92 بتسجيله 21 نقطة، فيما كان زاك راندولف الافضل لدى ممفيس بتسجيله 18 نقطة.

وفي مباراتين اخريين، تغلب غولدن ستايت ووريرز على نيو اورليانز بيليكنز 104-93، وتشارلوت بوبكاتس على ساكرامنتو كينغز 95-87.
وهذا برنامج مباريات اليوم: ميامي هيت - انديانا بايسرز، اورلاندو ماجيك - يوتا جاز، تورونتو رابتورز - تشارلوت بوبكاتس، اتلانتا هوكس - ساكرامنتو كينغز، بوسطن سلتيكس - ديترويت بيستونز، بروكلين نتس - واشنطن ويزاردز، ميلووكي باكس - نيويورك نيكس، مينيسوتا تمبروولفز - بورتلاند ترايل بلايزرز، دالاس مافريكس - ممفيس غريزليس، فينيكس صنز - سان انطونيو سبرز، هيوستن روكتس - شيكاغو بولز، لوس انجلس كليبرز - نيو اورليانز بيليكنز.