مورينيو يعرب عن ثقته بكول
أعرب مدرب تشلسي البرتغالي جوزيه مورينيو عن ثقته بقدرة لاعبه أشلي كول على العودة إلى مستواه السابق، ما يجعله يستحق عقداً جديداً مع الفريق اللندني برغم أنه لم يلعب مع الأخير منذ اوائل تشرين الثاني الماضي بسبب الاصابة. «من البديهي ان يحصل على عقد جديد لانه يُعدّ هنا لاعباً من الطراز الرفيع»، هذا ما قاله مورينيو، مضيفاً: «حتى وإن لم يكن بامكانه خوض جميع المباريات، وان يكون اساسياً، فلا غنى عنه، كما كانت حاله دائماً، فهذا الامر لا يعني انه ليس باللاعب الجيد، او انه لا يستحق عقداً جديداً». ووصل كول (32 عاماً) الذي يعاني اصابة في خاصرتيه، الى تشلسي عام 2006 قادماً من الجار اللدود ارسنال، وينتهي عقده الحالي الصيف المقبل.

برشلونة لم يقرر بعد بناء ملعب جديد

أعلن طوني فريشا المتحدث باسم نادي برشلونة أن النادي الكاتالوني سيقرر مطلع الشهر المقبل إذا ما كان سيدخل في مشروع بناء ملعب جديد له، او تحديث ملعبه الحالي «كامب نو». وقال فريشا بعد اجتماع مجلس الادارة: «سنتخذ قرارنا بشأن مشروعين، لكن في جميع الاحوال ستكون سعة ملعب برشلونة 105 الاف متفرج (99354 راهناً)، وسيكون مغطى بالكامل».
وسيكون الملعب الجديد ثالث اكبر ملعب في العالم بعد «رونغرادو ماي داي» في كوريا الشمالية، الذي يتسع لـ 150 الف متفرج، و «سولت لايك» في كلكوتا الهندية، الذي يتسع لـ120 الف متفرج. واضاف ان اللجوء الى تصويت مشجعي النادي: «قرار سنتخذه على نحو مدروس من دون تسرع... لدينا كل المعلومات في متناول اليد». وبحسب المعلومات في الصحف المحلية، سيكلف بناء الملعب الجديد 600 مليون يورو، بينما يكلف تحديث ملعب كامب نو بين 300 و400 مليون يورو.

روح رياضية عالية في ألمانيا

قدم لاعب غروثر فورث فريق في دوري الدرجة الثانية، فلوريان ترينكس، صورة راقية عن الروح الرياضية في ملاعب كرة القدم.
ففي مباراة فريقه ضد ساندهوسن، سجل هدفاً بيده لم يتنبه له الحكم، غير أنه أشار إلى الأخير بإلغائه لعدم شرعيته، وهذا ما دفع حارس الفريق الخصم إلى تحيته. لقطة كوفئ عليها ترينكس في ما بعد، ذلك أنه سجل هدفاً جميلاً برأسه.

الملكة إليزابيث تكرم ويغنز

منحت ملكة بريطانيا إليزابيث الثانية الدراج البريطاني برادلي ويغنز لقب «فارس» تقديراً لجهوده وإنجازاته.وكان ويغنز قد فاز بسبع ميداليات أولمبية منها أربع ذهبيات، كما أصبح ويغنز العام الماضي أول دراج بريطاني في التاريخ يتوج بسباق فرنسا الدولي للدراجات (تور دو فرانس). وأعرب ويغنز عن سعادته باللقب قائلاً إنه «شرف رائع».
وأوضح أنه فاز فقط بسباق للدراجات، لذلك فإنه يشعر بالضآلة أمام الآخرين ممن فازوا بهذا اللقب.