تزور رئيسة قسم تطوير كرة القدم النسائية لدى الاتحاد الآسيوي لكرة القدم جولي تاو ترافقها عضو اللجنة الفنية لدى الاتحاد الآسيوي فان يان جي، لمدة ثلاثة أيام، لبنان، في زيارة تفقدية لنشاط كرة القدم النسائية في لبنان في إطار برنامج المساعدات لكرة القدم النسائية لدى الاتحاد الآسيوي لكرة القدم (WAP). وقد قامت تاو ويان جي أمس بزيارة رئيس الاتحاد اللبناني لكرة القدم هاشم حيدر، كما اجتمعتا بالأمين العام جهاد الشحف، ورئيس لجنة كرة القدم النسائية همبارسوم ميساكيان.
كذلك عقد اجتماع عصراً مع لجنة كرة القدم النسائية في الاتحاد، ورؤساء ومسؤولي أندية كرة القدم النسائية، حيث تم التطرق عن كثب الى واقع كرة القدم النسائية في لبنان وما تواجهه من تحديات عدة، منها المشاكل المادية، والادارية، والتطويرية، وتم التباحث في كيفية تخطيها والعمل على تطوير كرة القدم النسائية ونشر هذه اللعبة والارتقاء بها الى أعلى المستويات.
من جهة أخرى، قررت لجنة الانضباط في الاتحاد تغريم نادي السلام زغرتا مبلغ مليون ليرة «لتصرف جمهوره بشكل يتناقض مع الروح الرياضية والتصرف اللائق في الملاعب وعلى المدرجات، في مباراته مع نادي العهد في إطار الاسبوع التاسع لبطولة الدوري العام للدرجة الاولى».
وأوقفت لاعب نادي شباب الساحل حسين نصرالله أول مباراة رسمية يلعبها ناديه لطرده من المباراة مع التضامن صور، وإيقاف زميله موسى زيات أول مبارة أيضاً لحصوله على الانذار الثالث المتراكم، وكذلك لاعب الراسينغ ديريك ايبي، ولاعب التضامن صور حسين حسن ولاعب الصفاء علي السعدي للسبب عينه.
وفي الدرجة الثانية أوقفت لجنة الانضباط لاعب نادي العمال طرابلس محمد الصغير أول ثلاث مبارات رسمية لشتمه الحكم، وزميليه ربيع المصول وعلي حمام أول ست مباريات رسمية لضربه لاعباً منافساً بعد المباراة.
كذلك أوقفت الاداري في نادي العمال طرابلس جلال الحصني عن العمل الاداري ومنعه من دخول المنصة الرئيسية والاماكن المخصصة للجهاز الاداري والفني المرافق للفريق مدة سنة اعتباراً من 7/12/2013 لغاية 7/12/2014 ضمناً لتعرضه للجان العاملة في الاتحاد والحكام بالإهانة والتجريح، سنداً للمادة 3 ـ 8 من نظام العقوبات.