قرعة بطولة آسيا لليد
سحبت في المنامة قرعة بطولة آسيا لكرة اليد المقررة في البحرين من 25 كانون الثاني حتى 5 شباط المقبلين والمؤهلة الى نهائيات كأس العالم. وضمت المجموعة الأولى البحرين والسعودية وكوريا الجنوبية (حاملة اللقب) وإيران والصين وأوزبكستان، والمجموعة الثانية الكويت وقطر وعمان والعراق والامارات واليابان.
تقام منافسات الدور الاول بنظام الدوري من مرحلة واحدة، على أن يتأهل الاول والثاني من كل مجموعة الى الدور نصف النهائي.
وتتأهل المنتخبات الثلاثة الاولى الى بطولة العالم المقررة في الدوحة مطلع 2015، وفي حال تمكن المنتخب القطري من إحراز أحد المراكز الثلاثة الاولى، فإن رابع البطولة الآسيوية سيضمن تأهله الى المونديال على اعتبار أن الفريق القطري يشارك في النهائيات العالمية تلقائياً بصفته صاحب الضيافة.

مسعود يترشّح لرئاسة الاتحاد العراقي

دخل نائب رئيس الاتحاد العراقي لكرة القدم عبد الخالق مسعود حلبة سباق انتخابات الرئاسة ليصبح منافساً للرئيس الحالي ناجح حمود.
وحسم مسعود ترشحه لهذا المنصب بعد أن قرر نجم الكرة العراقية السابق فلاح حسن الانسحاب من السباق وتأكيد الرئيس السابق للاتحاد حسين سعيد والدولي السابق احمد راضي عدم رغبتهما في الترشح.
وتجري الانتخابات في 18 كانون الثاني المقبل بعد أن كانت محكمة التحكيم الرياضية الدولية (كاس) والمعنية بفض النزاعات قررت إعادة الانتخابات التي جرت في حزيران 2011 بعد أن تأكدت من وجود خروقات قانونية وفنية تعرضت فيها على خلفية الشكوى التي تقدم بها عدد من المعترضين على الانتخابات.