المرحلة الأولى من بطولة البادمنتون
أحرز كل من كريستوفر ابي يونس، من مون لاسال، وفاطمة ياسين، من هوبس الرياضي، وجنيفر خليفة، من مون لاسال، لقب المرحلة الأولى لبطولة لبنان بالريشة الطائرة لعام 2013 للنوادي الاتحادية للذكور والاناث فردي مواليد 1996 – 1997، 2002 وما فوق التي ينظمها الاتحاد على ملاعب نادي هوبس الرياضي في الحازمية، بمشاركة 98 لاعباً ولاعبة من نوادي مون لاسال، هوبس الرياضي، الجمهور الرياضي، دنك الرياضي، اليسار الرياضي، المبرة، مجمع التحرير، قصير الرياضي، بحضور جمهور كبير من محبي اللعبة.

ندوة حول الطب الرياضي

يقيم التجمع الاسلامي للمعالجين الفيزيائيين في لبنان، بالتعاون مع الجامعة اللبنانية ندوة تحت عنوان Kinesio taping in rehabilitation يلقيها المحاضر البحريني الدكتور غازي سرحان المتخصص في العلاج الفيزيائي والوحيد في الشرق الأوسط الذي يمنح شاهدة Kinesio taping التي تساعد كثيراً في معالجة الإصابات الرياضية وتحسين أداء الرياضيين. وستقام الندوة يوم الجمعة في الجامعة اللبنانية - كلية الصحة الفرع الأول عند الخامسة والنصف مساءً. ووجه التجمع الدعوة الى جميع الرياضيين لحضور هذه الندوة؛ لأنها تساعدهم كثيراً في التعرف إلى هذا النوع من العلاج للإصابات الرياضية، كذلك بعد الإرشادات والنصائح للرياضيين لتجنب الإصابات أو لمنع تفاقمها.
ويقيم التجمع ورشة حول «Kinesio taping in rehabilitation» في مستشفى الرسول الأعظم لثلاثة أيام في 6-7-8 كانون الأول يحاضر فيها الدكتور سرحان في الموضوع نفسه، وهي مخصصة للمعالجين الفيزيائيين، وتبدأ من الساعة التاسعة صباحاً وحتى الرابعة بعد الظهر.