أحرز لبنان ميدالية برونزية ثانية في البطولة العالمية للكيوكوشنكاي التي استضافتها مدينة ليجينكا البولندية بمشاركة 40 دولة، إثر فوز بطل لبنان الدولي محمد الحركة على بطلي بولندا واسبانيا وخسارته في الدور نصف النهائي امام بطل العالم الياباني ماتوبا شوتا في فئة الرجال لوزن 75 كيلوغراماً. وقدم بطل لبنان الدولي محمد الغربي عرضاً قوياً في مباراته في الدور الاول قبل ان يخسر بفارق النقاط امام بطل تونس.وكان لبنان قد أحرز ميدالية برونزية عبر بطلته نهاد الحركة في فئة الإناث لوزن 45 كيلوغراماً. 
وضمت البعثة الى بطولة العالم كلاً من رئيس الاتحاد سمير شمخا والامين العام الزميل علي فواز ورئيس نادي شباب الساحل سمير دبوق واللاعبين محمد الغربي، محمد الحركة، ابراهيم حمدون، ونهاد الحركة. 
من جهة أخرى، استضاف الاتحاد اللبناني للجودو وفروعه، بالتعاون مع اللجنة الاولمبية اللبنانية عبر برنامج التضامن الأولمبي خبيرة الجودو الدولية الآنسة الينا دوميترو التي وصلت الى لبنان أول من أمس مرسلة من قبل الاتحاد الدولي للجودو لإجراء دورة تأهيل لمدربي الجودو، وخاصة بعد القوانين الجديدة للاتحاد الدولي للجودو، ما سيسهم في تحسين مستوى المشاركين فيها وتطويره.
وستستمر هذه الدورة حتى التاسع من الشهر الجاري، وقد اختارت اللجنة الادارية نادي بودا - ادما المقر المؤقت للاتحاد كمقر لهذه الدورة التي تقام يوميا من الساعة 7.00 مساء لغاية 10.00 مساء.