أصاب السائق القطري ناصر العطية انتصاره الـ50 في بطولة الشرق الأوسط للراليات عندما أحرز المركز الاول في رالي دبي الدولي، وهو المرحلة السادسة والأخيرة من بطولة الشرق الأوسط للراليات لسنة 2013.
ونجح بطل الشرق الاوسط مع ملاحه جيوفاني بيرناكيني على متن «فورد فييستا آر آر سي» في إحراز لقب الرالي الاماراتي للمرة السابعة على التوالي، إذ سيطر عليه منذ 2006. وهو اللقب التاسع له في دبي، حيث فاز أيضاً عامي 2003 و2004.
وسبق أن حسم العطية لقب البطولة الإقليمية للمرة التاسعة في مسيرته، وهو أنهى المراحل الست لليوم الأول في الصدارة بفارق 29,7 ثانية عن السائق الإماراتي الشيخ خالد القاسمي، ثم عرف في اليوم الثاني الذي تألف أيضاً من 6 مراحل خاصة بالسرعة بلغت مسافتها 133,36 كيلومتراً، من أصل 521,38 كيلومتراً، كيفية البقاء في الصدارة من دون أن يتمكن منافسه سائق «سيتروين دي أس3 آر آر سي» من الاقتراب منه أكثر من 15,4 ثانية مع نهاية المرحلة العاشرة.
وبهذا الانتصار يكون العطية قد هيمن على جولات قطر، الكويت، الأردن، قبرص ودبي، بينما عاد لقب رالي لبنان الدولي الى روجيه فغالي، الذي حقق اللقب للمرة الـ11 في مسيرته، بينما صعد القطري الى المركز الثاني على منصة التتويج، أي إنه حضر على جميع منصات التتويج هذا الموسم.