فوز التضامن والمتحد في «الحريري»


فاز التضامن الزوق على أنترانيك 72 - 55 ضمن دورة حسام الدين الحريري لكرة السلة على ملعب الرياضي الذي يستضيف البطولة. وفي مباراة ثانية، فاز المتحد على عمشيت 72 - 70. ويلعب اليوم بيبلوس مع هوبس عند الساعة 15.30، والرياضي مع أنترانيك عند الساعة 17.30.

بطولات الاستقلال في الجامعة اللبنانية

نظمت إدارة النشاط الرياضي في الجامعة اللبنانية _ الفرع الثاني بطولات الاستقلال في كلية الحقوق والعلوم السياسية _ جل الديب، وشملت ألعاب الميني فوتبول وكرة الطاولة والشطرنج، بحضور طلابي وأساتذة وعاملين في الكلية. وأحرز فريق كلية الحقوق لقب الميني فوتبول إثر فوزه في المباراة النهائية على إدارة الأعمال بنتيجة 3 – 2.
وخاض 18 لاعباً و4 لاعبات بطولة كرة الطاولة، وأحرز لقب الذكور شربل خوام (إدارة الأعمال) بعد فوزه في المباراة النهائية على جول فاضل (العلوم) 3 – 1. وحلّ جان بول إندراوس ثالثاً بتغلّبه على طوني خويري (الحقوق) 3 – 0.
وعاد لقب الإناث لمايا نعمة الله (الحقوق) على حساب نورا حكيم (إدارة الأعمال) 3 – 0.
وشارك 6 طلاب في بطولة الشطرنج التي أجريت وفق طريق الدوري من دور واحد «راوند روبن»، وفاز عماد الخشن (الفنون) باللقب، محققاً 5 انتصارات. تلاه جو خير الله (إدارة الأعمال) بـ 4 انتصارات، ثم مازن عقل (الحقوق) بـ 3 انتصارات.
على صعيد آخر، ستطلق بطولات الفرع الثاني السنوية في الألعاب الجامعية وفق طريق الدوري، ويترافق انتهاؤها مع اختتام العام الدراسي الجامعي.