سبعة انتصارات متتالية حصدها بورتلاند ترايل بلايزرز في دوري كرة السلة الاميركي الشمالي للمحترفين، حيث كان بروكلين نتس ضحية جديدة له بتغلبه عليه بنتيجة 108-98.وكان لاماركوس الدريدج افضل مسجل في صفوف الفائز، بتسجيله 27 نقطة، واضاف ويسلي ماتيوز 24 نقطة، وداميان ليلارد 19 اخرى، وتسع تمريرات حاسمة، ليرفع الفريق الفائز رصيده الى 9 انتصارات مقابل هزيمتين منذ مطلع الموسم الحالي.
وكان بروكلين قد حقق انطلاقة رائعة بتقدّمه 40-31 في نهاية الربع الاول لكن دفاع بورتلاند نجح في الحدّ من خطورة منافسه في الربع الثاني، فسجل بروكلين 22 في المئة من التصويبات فقط باتجاه السلة.
وكان افضل مسجل في صفوف بروكلين شون ليفينغستون صاحب 23 نقطة، فيما اكتفى نجم الفريق المخضرم كيفن غارنيت الذي يخوض موسمه التاسع عشر في الدوري الاميركي بـ 16 نقطة و8 متابعات.
وفي المباريات الاخرى، فاز ممفيس غريزليس على لوس انجلس كليبرز 106-102، ودالاس مافريكس على فيلادلفيا سفنتي سيكسرز 97-94، وغولدن ستايت ووريرز على يوتا جاز 98-87، وشيكاغو بولز على تشارلوت هورنتس 86-81، واوكلاهوما سيتي ثاندر مع دنفر ناغتس 115-113.
وهذا برنامج مباريات اليوم: واشنطن ويزاردز - مينيسوتا تمبروولفز، ديترويت بيستونز - نيوريورك نيكس، ميامي هيت - اتلانتا هوكس، هيوستن روكتس - بوسطن سلتيكس، ساكرامنتو كينغز - فينيكس صنز.

جيمس شريكاً لبيكام

يتجه نجم ميامي هيت بطل الـ «أن بي آي» ليبرون جيمس «الملك جيمس» للانضمام إلى نجم كرة القدم السابق الإنكليزي ديفيد بيكام في مساعيه لشراء فريق كرة قدم في الدوري الأميركي وتأسيسٍ ناد في ميامي.
وقال جيمس: «هناك اهتمام من الجانبين. ديفيد بيكام أصبح صديقاً لي منذ سنوات. وأعتقد أنه سيكون أمراً رائعاً للمدينة أن يكون فيها أحد أندية كرة القدم». وكانت آخر مرة شارك فيها فريق من ميامي في دوري كرة القدم الأميركي للمحترفين عندما شارك فريق ميامي فيوجن في البطولة من 1989 وحتى 2001 .
وأعرب بيكام قبل شهور قليلة عن رغبته واهتمامه بتأسيس نادٍ جديد في ميامي، وهو الذي لعب من 2007 وحتى 2012 مع لوس أنجلس غالاكسي الأميركي ولديه تصريح من رابطة الدوري لشراء فريق في البطولة.