واصل منتخب البرازيل استعداداته الناجحة لبطولة كأس العالم 2014 التي يستضيفها على أرضه عندما حقق فوزاً كبيراً على نظيره الهندوراسي 5-0، في المباراة الدولية الودية التي أُقيمت على ملعب «صن لايف» في ميامي الاميركية.

وسجل برنارد (22) ودانتي (55) ومايكون (66) وويليان (70) وهالك (74) الاهداف.
وقال مدرب «السيليساو»، لويز فيليبي سكولاري، بعد اللقاء: «نحن بصدد بناء منتخب جيد»، مشيراً الى انه «لم يكن يتوقع هذه النتيجة الكبيرة وانها لن تتجاوز 2-0».
ولم يستطع ابطال العالم تسجيل اكثر من هدف في الشوط الاول من طريق برنارد لاعب شاختار دونيتسك الاوكراني، لكن الشوط الثاني كان مختلفاً فأضافوا 4 اهداف اخرى.
واجرى سكولاري 7 تغييرات في الشوط الثاني، بينها دخول هالك صاحب الهدف الاخير مكان نيمار الذي لم يسجل، لكنه شكل خطراً كبيراً على مرمى الخصوم.
وتتابع البرازيل استعداداتها بهدوء للنهائيات، لكن مهمتها المقبلة قد تكون صعبة الثلاثاء المقبل في مدينة تورنتو الكندية امام جارتها الاميركية الجنوبية تشيلي ثالثة التصفيات، التي الحقت هزيمة غير متوقعة بالمنتخب الانكليزي (2-0)، الجمعة، في عقر داره.
وحقق منتخب اسبانيا فوزاً خجولاً على غينيا الاستوائية 2-1، في مالابو.
وسجل جيمي برموديز (36) هدف غينيا، وسانتي كازورلا (13) وخوانفران توريس (43) هدفي اسبانيا التي لعبت بفريق جله من الاحتياطيين.
من جهته، تعادل المنتخب الهولندي مع نظيره الياباني 2-2، في غنك البلجيكية. وسجل يويا اوساكا (44) وكايسوكي هوندا (60) هدفي اليابان، ورافايل فان در فارت (12) واريين روبن (38) هدفي هولندا.
وتعادلت الارجنتين مع الاكوادور 0-0، في ايست روثرفورد في الولايات المتحدة، في مباراة غاب عنها النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي الذي اصيب في فخذه مع فريقه برشلونة الاسباني. وتلعب الارجنتين مع البوسنة الاثنين في ساينت لويس، والاكوادور مع هندوراس الثلاثاء في هيوستن.
وبالنتيجة عينها، انتهت مباراة اسكوتلندا مع ضيفتها الولايات المتحدة، في غلاسكو.
وتعادلت ويلز مع فنلندا 1-1، في كارديف. وتقدّمت ويلز بواسطة اندي كينغ (58)، وعادلت فنلندا في الوقت بدل الضائع من طريق ريكو ريسكي (90).