تدخل تونس مباراتها أمام مضيفتها الكاميرون في اياب الملحق الأفريقي المؤهل لنهائيات كأس العالم 2014، غداً (16,00 بتوقيت بيروت) بآمال كبيرة حيث يكفيها التعادل الايجابي لتحقيق الحلم.

وكانت تونس قد اكتفت بالتعادل السلبي على ارضها في رادس مع الكاميرون، لكن البعض ينظر الى انها نتيجة غير سيئة خصوصاً في حال نجاح «نسور قرطاج» في التسجيل اولاً في ياوندي. وفي تطور لافت، اعلن الاتحاد التونسي أنه منح الجنسية للاعبين اثنين من اجل ان يشاركا ضد الكاميرون هما ستيفان حسين ناطر وفابيان كامو.
ويلعب ناطر في نادي سانت غال السويسري وكامو مع غنك البلجيكي وكلاهما من اصول تونسية. ويلعب المنتخبان العربيان الآخران مباراتيهما الثلاثاء، حيث تحتاج مصر الى معجزة حقيقية امام مضيفتها غانا (1-6 ذهاباً) في حين تملك الجزائر الفرصة الاكبر امام ضيفتها بوركينا فاسو، وذلك لخسارتها 2-3 ذهاباً. ويبدو منتخب نيجيريا مرشحاً لتخطي ضيفته اثيوبيا اليوم (الساعة 17,00) لفوزه ذهاباً 2-1. وتستضيف اليوم أيضاً (الساعة 21,00) السنغال ساحل العاج لكن في المغرب نظراً لحرمان «اسود تيرانغ» من اللعب على ارضهم بسبب شغب جماهيرهم. وانتهت مباراة الذهاب بفوز ساحل العاج 3-1.