السد يواصل مسيرته الآسيوية الناجحة


بدأ السد بطل لبنان مبارياته في الدور ربع النهائي من بطولة آسيا للأندية أبطال الدوري لكرة اليد، بفوز مريح على الجزيرة الإماراتي 33-24 (الشوط الاول 16-9)، في المباراة التي اقيمت بينهما في صالة الغرافة في العاصمة القطرية الدوحة.
ويخوض السد مباراته الثانية في هذا الدور الساعة السادسة من مساء اليوم مع الريان القطري، الذي فاز على القادسية الكويتي 38-25.

سادسة بطولة الدرجة الثانية

افتتحت المرحلة السادسة من بطولة لبنان للدرجة الثانية في كرة القدم بفوز لافت للشبيبة المزرعة على النهضة بر الياس 5-3، في المباراة التي استضافها ملعب الصفاء.وتستكمل المرحلة اليوم، حيث يلتقي العمال طرابلس مع التضامن بيروت على ملعب طرابلس الاولمبي، والنبي شيت مع الشباب الغازية على ملعب النبي شيت، والشباب طرابلس مع الحكمة على ملعب رشيد كرامي في طرابلس.وتختتم المرحلة غداً بمباراتين، تجمع الاولى الخيول مع الاهلي صيدا على ملعب النجمة، والثانية الاهلي النبطية مع حركة الشباب على ملعب كفرجوز.
وتقام كل المباريات الساعة 14.15.

لبنان أوّل في بطولة ليبيا الدولية للمبارزة

تمكن الفريق اللبناني للمبارزة من الفوز بالميدالية الذهبية في بطولة ليبيا الدولية في سيف المبارزة (الإيبيه)، التي أقيمت في طرابلس الغرب. واستطاع الفريق اللبناني انتزاع المركز الأول بعد فوزه على ليبيا 45-38، وفي النهائي على المغرب 45-40.
وفي مسابقة الفردي، استطاع زياد جلبوط وشفيق خوري إحراز الميداليتين الفضية والبرونزية على التوالي، بعد فوز الاول في نصف النهائي على الليبي أدهم الزيتوني 15-14، وخسارته في النهائي أمام بطل أفريقيا الليبي خالد أبو هديمة 7-15، بينما خسر خوري في الدور نصف النهائي أمام أبو هديمة 15-11.


حيدر في الجمعية العمومية للاتحاد العربي للبلياردو

شارك رئيس الاتحاد اللبناني للبلياردو والسنوكر، مصطفى حيدر في الجمعية العمومية للاتحاد العربي للبلياردو التي عقدت في مدينة أربيل العراقية، حيث درست بعض التعديلات المقترحة على النظام الداخلي فأقرّت البعض، وجرى تعليق بندين بانتظار استكمال البحث فيهما، بعد اعتراض لبنان وبعض الدول عليهما، وهما يمسّان باستقلالية الاتحادات الوطنية، ولا يدخلان ضمن صلاحيات الاتحاد العربي.

دورة إعداد مدربين لكرة الطاولة البارالمبية

نظّمت اللجنة البارالمبية اللبنانية دورة اعداد مدربين في لعبة كرة الطاولة – لفئة الجلوس على ملاعب نادي مون لاسال باشراف المحاضر والمدرب الدولي هارون الشرتوني.