كاريك يغيب عن الملاعب لمدة 6 أسابيع


سيغيب لاعب مانشستر يونايتد مايكل كاريك عن الملاعب لمدة 6 أسابيع بعد تعرضه لإصابة في وتر أخيل، حسب ما أعلن النادي الانكليزي. وخاض كاريك الذي لعب المباراة كاملة امام ارسنال الاحد الماضي في الدوري المحلي (1-0)، 15 مباراة من أصل 18 لعبها «الشياطين الحمر» حتى الآن، لكنه سيغيب حتى كانون الاول المقبل.


«سانتياغو برنابيو» سيتحول إلى «أودي برنابيو»

تقترب شركة «اودي» الألمانية للسيارات من اتمام صفقة اطلاق اسمها على ملعب «سانتياغو برنابيو» الخاص بنادي ريال مدريد الاسباني، وذلك حسب ما أفاد مصدر موثوق لوكالة «فرانس برس».
وتتنافس «اودي» مع شركة «مايكروسوفت» الأميركية للظفر بحقوق اطلاق الاسم على الملعب الشهير في وسط العاصمة الاسبانية، علماً بأن تقارير صحافية اشارت سابقاً الى دخول طيران الإمارات منافساً للشركتين الالمانية والاميركية. بيد ان المصدر أكد: «تبدو شركة «اودي» مرشحة للظفر بصفقة اطلاق اسمها على الملعب بحيث يمكن أن يسمى «اودي برنابيو»».

ماكونيل مديراً للرياضات في اللجنة الأولمبية خلفاً لدوبي

عينت اللجنة الأولمبية الدولية كيت ماكونيل مديراً جديداً للرياضات. وسيخلف ماكونيل (40 عاماً) الذي يحمل الجنسيتين الأوسترالية والنيوزيلندية، في مطلع 2014، السويسري كريستوف دوبي الذي كان يشغل هذا المنصب منذ 2007. بدوره، سيصبح دوبي مديراً تنفيذياً للألعاب الاولمبية.