برشلونة واثق بكادره الطبي لاستعادة ميسي

لا تزال إصابة النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي تلقي بظلالها في برشلونة بعد تأكد غيابه لفترة قد تصل الى شهرين. وأكد طوني فريشا، المتحدث باسم مجلس إدارة النادي الاسباني وسكرتيره، أن برشلونة يملك ثقة مطلقة بأطبائه ومعدّيه البدنيين، وهم على يقين من أن «ليو» ميسي سيعود «إلى أفضل مستوياته».
وشدد فريشا في مؤتمر صحافي على أن إصابة لاعب ما «أمر قد يحدث»، من دون أن يعلّق على ما تردد عن إنهاء علاقة ميسي بمعدّه البدني المعتاد خوانخو براو: «التكهنات، كل شخص يمكنه إطلاق الأفكار التي يريد. من دون الدخول في التفاصيل، الأمر الوحيد الذي نقوله هو أن ميسي سيتعافى في غضون شهرين».
واعتبر المتحدث أن إصابة ميسي جاءت في أقل الأوقات ضرراً مع تصدر برشلونة للدوري الإسباني ولمجموعته في دوري أبطال أوروبا، فضلاً عن أن الفريق يقدم «أداءً متميزاً».


ريبيري ثانٍ في بايرن ميونيخ

بات بايرن ميونيخ الألماني يمتلك ريبيري ثانياً بعد تعاقده مع الشقيق الأصغر لنجمه الفرنسي فرانك ريبيري، بحسب ما أوردت صحيفة «ليكيب» الفرنسية. وأفادت «ليكيب» بأن ستيفن ريبيري وقّع على عقد انتقال تجريبي مع فريق دون 19 عاماً لبايرن، وهو تلقّى تعاليمه الكروية الأولى في مركز إعداد الناشئين في فريق لنس.


صورة «إيبرا» على طوابع بريدية في بلاده

أفاد البريد السويدي بأنه سيبيع طوابع تحمل صورة النجم الدولي زلاتان ابراهيموفيتش في الأشهر المقبلة.
ورد مهاجم فريق باريس سان جيرمان الفرنسي في بيان صادر عن هيئة البريد السويدي «إنه لشرف عظيم لي».
وأضاف مازحاً «أتلقى شخصياً الكثير من الفواتير خصوصاً، ونادراً ما تكون عليها طوابع جميلة. ربما تتغير الأمور الآن».
لكن ينبغي على جامعي الطوابع الانتظار حتى 27 آذار المقبل للحصول على الطوابع الخمسة المخصصة للاعب الدولي.

ديليو روسي وسانينو خارج سمبدوريا وكييفو

أقال سمبدوريا الإيطالي مدربه ديليو روسي بسبب سوء نتائج الفريق في الآونة الأخيرة. ومني سمبدوريا بثلاث هزائم متتالية، كان آخرها أمام فيورنتينا 1-2 الأحد الماضي ودخل دائرة الهبوط.
وقرر مجلس إدارة النادي منح الفرصة مؤقتاً لمدرب الشباب في النادي فرانشيسكو بيدوني، علماً بأن الصحف المحلية تحدثت عن إمكان التعاقد مع المدرب الصربي سينيسا ميهايلوفيتش الذي سبق أن لعب ودرب في ايطاليا. وكان ديليو روسي قد تسلم منصبه في كانون الاول عام 2012. من جهته أيضاً، أقال كييفو فيرونا مدربه جوسيبي سانينو، الذي وصل الى الفريق الصيف الماضي، لكنه اقيل بعد 6 خسارات وتعادلين في اخر 8 مباريات من الدوري الايطالي. وبحسب تقارير محلية، سيخلفه في منصبه اوحينيو كوريني (43 عاماً) الذي اشرف على الفريق الموسم الماضي.