جراحة جديدة لشفاينشتايغر في كاحله


أعلن نادي بايرن ميونيخ الألماني أن لاعبه باستيان شفاينشتايغر سيخضع لجراحة جديدة في كاحله الايمن.
وشرح الدتكور هانس فيلهلم في بيانه: «كشفت الفحوص في الاسابيع الماضية تكلساً زائداً في منطقة الكاحل الايمن ما تسبب بالتهاب في الاوتار». اما اللاعب فقال: «كانت الاسابيع الاخيرة مؤلمة للغاية. جربت كل شيء لكن الجراحة اصبح لا مفر منها. امل ان العب من دون الم بعد الجراحة». وكان «شفايني» خصع للجراحة عينها في حزيران الماضي. وسيغيب اللاعب عن كاس العالم للاندية المقررة في المغرب نهاية العام الحالي.

جيرارد سيعتزل دولياً بعد كأس العالم

صرح مدرب ليفربول الانكليزي، الإيرلندي براندن رودجرز، لصحيفة «ذا اديلي مايل» البريطانية، أن قائد الفريق ستيفن جيرارد سيعتزل اللعب الدولي عقب انتهاء مشوار منتخبه في كأس العالم في البرازيل 2014.
وقال رودجرز: «جيرارد سينهي مشواره الدولي مع «الأسود الثلاثة» لرغبته في التركيز على مستقبله مع فريقه»، وأضاف «جيرارد بعد المونديال سيبلغ عامه الـ 34، لا أعتقد انه سيكون هناك بطولات أخرى مع المنتخب بالنسبه له، هناك قلة من اللاعبين الذين استمروا بعد هذا العمر مع المنتخبات».

سيلفا يغيب شهراً عن الملاعب

سيغيب صانع ألعاب مانشستر سيتي، الإسباني دافيد سيلفا، شهراً عن الملاعب بسبب إصابة في ربلة ساقه، حسب ما اعلن مدرب مانشستر التشيلياني مانويل بيليغريني. وكان سيلفا استبدل في الشوط الثاني من المباراة التي فاز فيها مانشستر سيتي على سسكا موسكو 5-2 الثلاثاء ضمن مسابقة دوري ابطال اوروبا. وقال بيليغريني «لديه مشكلة في ربلة الساق ولا اعرف بالتحديد كم هي المدة لكن الامر سيستغرق من 3 الى 4 اسابيع». وانضم سيلفا الى قائد الفريق المدافع الدولي البلجيكي فنسان كومباني الغائب منذ 5 تشرين الاول ويتوقع ان يعود لمواجهة توتنهام في 24 تشرين الثاني الحالي.

فينغر: أشعر بالغربة لغياب فيرغيسون

أعرب مدرب أرسنال الانكليزي، الفرنسي آرسين فينغر، عن شعوره بنوع من الغربة عندما يحل فريقه اللندني ضيفاً على مانشستر يونايتد بدون مدربه السابق الاسكوتلندي أليكس فيرغيسون في ملعب «أولد ترافورد». وقال فينغر لهيئة الاذاعة البريطانية «بي بي سي» قبل قمة الأحد في الجولة الحادية عشرة للدوري الإنكليزي: «مواجهة مانشستر يونايتد بدون فيرغيسون غريبة للغاية بالنسبة لي».
ويعد فيرغيسون وفينغر أكثر مدربي الدوري الإنكليزي بقاء مع أنديتهم، قبل أن يقرر «السير» اعتزال التدريب في أيار الماضي، ليخلفه مواطنه ديفيد مويس.