الكويت بطل كأس الاتحاد الآسيوي


توّج الكويت الكويتي بلقب النسخة العاشرة من بطولة كأس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم للمرة الثانية على التوالي والثالثة في تاريخه بعد فوزه على مواطنه القادسية 2 - 0 السبت في المباراة النهائية. وسجل البرازيلي روجيريو دي اسيس كوتينيو (51) والتونسي عصام جمعة (63) الهدفين.
وحصل الكويت البطل على 350 الف دولار اميركي، فيما كان نصيب القادسية الوصيف 250 الفاً.


شاهين في بطولة قبرص للقوس والنشاب

عادت بعثة الاتحاد اللبناني للقوس والنشاب بعدما شاركت في بطولة قبرص الدولية. شارك من لبنان البطل توفيق شاهين الذي حل في المرتبة 14 بمجموع 574 نقطة من بين 32 لاعباً شاركوا من 5 دول أوروبية.
وتأهل بذلك إلى دور الـ 16 ليواجه اللاعب القبرصي كرياكوس كوسبوس ويخسر أمامه بفارق نقطتين (4-6). وعلى صعيد الفرق، شارك شاهين مع فريق اليونان الذي حل بالمرتبة الخامسة من مجموع ثمانية فرق.

لقب الكبار لعساف في الفروسية

أحرز الفارس طوني عساف على «فويبي» من نادي ضبيه كاونتري كلوب لقب فئة الكبار «أ» من بطولة لبنان العامة لفروسية قفز الحواجز لعام ٢٠١٣ التي نظمها الاتحاد اللبناني للفروسية على مدى ثلاثة ايام على مرمح نادي فاليه كلوب عينطورة. وحلت منيا حداد على «زينو» من نادي فاليه كلوب عينطورة ثانية في الفئة التي بلغ ارتفاع حواجزها ١٤٥ سنتمتراً، فيما حل مجد الدنا على «ليا» من نادي المشرف في المركز الثالث.