اليوم الأول من فروسية قفز الحواجز


حل طوني عساف على «فويبي» من نادي ضبيه كاونتري كلوب اول في فئة الكبار «أ» البالغ ارتفاع حواجزها ١٤٠ سنتمتراً، في اليوم الاول من مسابقة بطولة لبنان العامة لفروسية قفز الحواجز التي ينظمها الاتحاد اللبناني للفروسية على مرمح نادي فاليه كلوب عينطورة وتختتم غداً الاحد.

وفي فئة الكبار «ب» البالغ ارتفاع حواجزها ١٢٥ سنتمتراً، حل جاد الدنا على «فيتا نوفا» من نادي المشرف اول، وحلت يسما حداد على «فوتانيا» من نادي فاليه كلوب عينطورة اولى في فئة الناشئين دون ١٧ عاماً البالغ ارتفاع حواجزها ١٢٠ سنتمتراً، فيما حلت ميكايلا معراوي على «كوبر» من نادي كاونتري فارم اولى في فئة الاولاد دون ١٤ عاماً البالغ ارتفاع حواجزها ١١٠ سنتمترات.

القادسية والكويت على كأس الاتحاد الآسيوي

سيكون لقب النسخة العاشرة من بطولة كأس الاتحاد الاسيوي لكرة القدم كويتيا بوصول فريقي القادسية والكويت حامل اللقب الى المباراة النهائية المقررة اليوم السبت عند الساعة 18.00 بتوقيت بيروت. وسيقام النهائي في استاد الصداقة والسلام الخاص بنادي كاظمة الكويتي نظرا لعدم مطابقة استاد محمد الحمد بنادي القادسية للشروط المفروضة من قبل الاتحاد الاسيوي للعبة الذي قرر سلفا اقامة النهائي في ملعب الفريق المتأهل من مواجهة الدور نصف النهائي بين القادسية والفيصلي الاردني.
وسيحضر اللقاء رئيس الاتحاد الاسيوي للعبة البحريني الشيخ سلمان بن ابراهيم الى جانب عدد من كبار المسؤولين في اتحاده، ويقوده طاقم تحكيم سنغافوري.