يسعى موناكو الفرنسي للتعاقد مع نجم أرسنال الانكليزي، ثيو والكوت، في سوق الانتقالات الشتوية في كانون الثاني المقبل مقابل 34 مليون جنيه إسترليني، بحسب ما ذكرت صحيفة «ذا دايلي مايل» البريطانية.

وأضافت الصحيفة أن إدارة موناكو تحاول ضم والكوت إلى سلسلة الصفقات القوية التي عقدها النادي في فترة الانتقالات الصيفية الأخيرة لمواصلة مشوار المنافسة مع باريس سان جيرمان على لقب الدوري الفرنسي هذا الموسم.

من جهته، رفع ريال مدريد عقده مع حارسه الاساسي دييغو لوبيز إلى 4.5 ملايين يورو سنوياً وذلك بعد المجهود الكبير الذي بذله مع الفريق طوال الفترة الماضية.
وحجز لوبيز مقعده الأساسي على حساب إيكر كاسياس. وأكدت صحيفة «ماركا» أن لوبيز أبدى سعادته بالتقدير الذي منحته إياه إدارة النادي وتمسكها به حتى نهاية عقده عام 2017. ولعب لوبيز دوراً اساسياً في انقاذ مرمى الفريق من الكثير من الفرص خلال مباريات الموسم الحالي خاصة في الدوري الإسباني وهو ما دفع إدارة النادي للبحث عن طريقة لمكافأته. وتأتي هذه الخطوة وسط تكهنات برحيل كاسياس عن الفريق بسبب عدم لعبه اساسياً في مباريات الملكي في «الليغا» لا سيما أنه الحارس الأول للمنتخب الإسباني.
الى ذلك، أوردت صحيفة «آس» أن لاعب ريال مدريد، تشابي ألونسو، أعاد فتح إمكانية تجديد عقده مع النادي الملكي، والذي ينتهي في حزيران المقبل.