قاد كريس بول فريقه لوس انجلس كليبرز الى الفوز على ضيفه غولدن ستايت ووريرز 126-115 في دوري كرة السلة الاميركي الشمالي للمحترفين بتسجيله 42 نقطة.

كما تألق بلايك غريفين في اللقاء مسجلاً 23 نقطة ثم خرج بالاخطاء الستة قبل 3،53 دقائق، واضاف كل من جاي جاي ريديك والبديل جمال كروفورد 17 نقطة.

وفي الطرف المقابل، دك ستيفن كوري سلة كليبرز بتسع ثلاثيات ليسجل 38 نقطة و9 تمريرات حاسمة لكنه خسر الكرة 11 مرة.
وكان كليبرز، الذي حقق رقماً قياسياً بعدد الانتصارات الموسم الماضي (56)، قد استهل موسمه الثلاثين في الدوري بخسارة امام جاره لايكرز على الملعب عينه.
وهذا الموسم الاول الذي ستتم فيه ازالة رايات لايكرز وارقام لاعبيه المعتزلين من الملعب المشترك خلال مباريات كليبرز وبمبادرة من المدرب دوك ريفرز.
من جهته، فاز شيكاغو بولز على ضيفه نيويورك نيكس 82-81. ويعود فضل الفوز الى ديريك روز الذي سجل سلة الفوز في اللحظات القاتلة.
وكان معدل روز ضعيفاًَ (18 نقطة)، واضاف لبولز البريطاني لوول دنغ 17 نقطة وكارلوس بوزر 14 نقطة و7 متابعات والتقط الفرنسي يواكيم نواه العائد من اصابة 15 متابعة، فيما كان كارميللو انطوني الذي اهدر سلة الفوز قبل 5 ثوان على النهاية، الافضل لدى الضيوف مع 22 نقطة و6 متابعات و6 تمريرات حاسمة، والتقط لاعب الارتكاز تايسون تشاندلر 19 متابعة.
وهنا برنامج المباريات: تشارلوت بوباكتس - كليفلاند كافالييرز، اورلاندو ماجيك - نيو اورليانز بيليكانز، واشنطن ويزاردز - فيلادلفيا سفنتي سيكسرز، اتلانتا هوكس - تورونتو رابتورز، بوسطن سلتيكس - ميلووكي باكس، هيوستن روكتس - دالاس مافريكس، ممفيس غريزليس - ديترويت بيستونز، مينيسوتا تمبروولفز - اوكلاهوما سيتي، بروكلين نتس - ميامي هيت، دنفر ناغتس - بورتلاند ترايل بلايزرز، فينيكس صنز - يوتا جاز، ساكرامنتو كينغز - لوس انجلس كليبرز، لوس انجلس لايكرز - سان انطونيو سبرز.