فان بوميل يسمّي كلبه «إيبرا» إعجاباً بإبراهيموفيتش!


وصل إعجاب اللاعب الهولندي المعتزل، مارك فان بوميل، بزميله السابق في ميلان الايطالي، النجم السويدي زلاتان إبراهيموفيتش، مهاجم باريس سان جيرمان الفرنسي، الى ان يطلق لقب الأخير «إيبرا» على كلبه، بحسب ما ذكرت صحيفة «توتو سبورت» الإيطالية. وغرّد فان بوميل على حسابه الشخصي في موقع «تويتر»: «نزهة جميلة في العاصفة مع كلبي إيبرا»، مستعرضاً صور الكلب!

وكان فان بوميل قد أشاد بإبراهيموفيتش بعد رباعية الأخير في مرمى أندرلخت البلجيكي في دوري أبطال أوروبا مغرداً «زلاتان هو أفضل لاعب في العالم».

السويد الى نصف نهائي مونديال الناشئين

تأهلت السويد الى نصف نهائي مونديال الناشئين ( تحت 17 سنة ) لكرة القدم بعد فوزها على هندوراس 2-1 في افتتاح منافسات الدور ربع النهائي.
وكانت السويد التي تشارك في البطولة للمرة الاولى في تاريخها متأخرة بهدف برايان فيلاسكويز (37)، قبل ان تستعيد المبادرة عبر ارادل ركيب (68) وفالمير بيريشا (74).

إيقاف حارس روسيا للهوكي في أميركا

تعرض نجم الهوكي الروسي، سميون فارلاموف، للإيقاف في دنفر بعد اعتدائه على صديقته عارضة الازياء يفغينيا فافرينيوك. وخلق توقيف الولايات المتحدة لفارلاموف حالة من الصدمة في روسيا كونه احد ابرز افراد المنتخب الوطني في العاب سوتشي الاولمبية المقبلة، واصبحت مشاركته في الاولمبياد في شباط المقبل محل شك حيث تأمل روسيا تحقيق الذهبية بفريق مؤلف بمعظمه من نجوم الدوري الاميركي للهوكي.