سكولاري يستدعي روبينيو إلى المنتخب


عاد مهاجم ميلان روبينيو الى تشكيلة منتخب البرازيل بقيادة المدرب فيليبي سكولاري بعد غياب دام عامين، كما استدعى سكولاري مهاجم تشلسي وليان، الذي يستعد لخوض مباراتين وديتين مع هندوراس في 16 تشرين الثاني، ومع تشيلي في 19 منه.

واللاعبون هم:
في حراسة المرمى: خوليو سيزار (كوينز بارك رينجرز)، وفيكتور (اتلتيكو مينيرو).
وفي الدفاع: تياغو سيلفا وماكسويل وماركينيوس (باريس سان جيرمان)، دافيد لويز (تشلسي)، دانتي (بايرن ميونيخ)، داني الفيش (برشلونة)، مارسيلو (ريال مدريد)، مايكون (روما).
وفي الوسط: هرنانيس (لاتسيو)، لويز غوستافو (بايرن ميونيخ)، باولينيو (توتنهام)، اوسكار وراميريس (تشلسي) لوكاس ليفا (ليفربول).
وفي الهجوم: نيمار (برشلونة)، جو (اتلتيكو مينيرو)، هالك (زينيت الروسي)، برنارد (شاختار دانيتسك الاوكراني)، فريد (فلوميننسي)، روبينيو (ميلان).

مورينيو يخسر الدعوى ضد الـ «ماركا»

خسر مدرب تشلسي البرتغالي جوزيه مورينيو دعوى كان قد أقامها ضد رئيس تحرير صحيفة «ماركا» الإسبانية روبرتو بالومار. وذكرت الصحيفة أن أحد قضاة محكمة الدرجة الأولى في مدريد رفض دعوى مورينيو، التي طالب فيها برد شرفه، نظراً إلى عدم وجود أساس لقبولها. وأشارت المحكمة في حيثيات هذا الرفض إلى أن الصحافي بالومار لم يتعد بالألفاظ على مورينيو، ولا سيما أنه مارس حقه الممنوح له بموجب حرية التعبير، مبينة أنها أخذت في الاعتبار دفاع الصحافي وهو ما جعلها تنهي القضية.