البرازيل في كندا للمرة الأولى منذ 20 عاماً
للمرة الاولى منذ 20 عاماً سيظهر المنتخب البرازيلي لكرة القدم على الاراضي الكندية، وذلك عندما يواجه نظيره التشيلياني ودياً في تورونتو في 19 الشهر المقبل.
وتعود المباراة الاخيرة للبرازيل في كندا الى 5 حزيران 1994 في ادمونتون حين تعادلت في مباراة ودية مع اصحاب الارض 1-1 قبيل مشاركتها في مونديال الولايات المتحدة الذي توّجت بلقبه على حساب ايطاليا.

خيار محلي لتدريب منتخب أستراليا

وافق مدرب ملبورن فيكتوري انجيلوس بوستيكوغلو وافق على عرض للاشراف على المنتخب الاسترالي، لكنه بانتظار ان يصل فريقه الى تسوية مالية مع الاتحاد المحلي للعبة لكي يوقع رسمياً على العقد.
وكان الاتحاد الاسترالي لكرة القدم واضحاً في موقفه حين اعلن انه يفضّل التعاقد مع مدرب محلي لكي يخلف الالماني هولغر أوسييك الذي اقيل من منصبه قبل حوالي ثمانية اشهر من نهائيات مونديال البرازيل 2014 وذلك بسبب هزيمتين قاسيتين بالنتيجة نفسها 0-6 امام البرازيل وفرنسا.

نورمبرغ يعيّن مدرباً جديداً

عيّن نورمبرغ الالماني المدرب الهولندي غيرتيان فيربيك للاشراف على فريقه خلفاً لميكايل فييسينغر الذي اقيل من منصبه في السابع من الشهر الحالي بعد الهزيمة القاسية التي مني بها على ارضه امام هامبورغ (0-5) في المرحلة الثامنة من الدوري المحلي.
وسيكون نورمبرغ التجربة الاغترابية الاولى لفيربيك (51 عاماً) الذي قاد الكمار الموسم الماضي للفوز بكأس هولندا قبل ان يقال من منصبه في 29 الشهر الماضي.