قرعة الملحق الاوروبي لكأس العالم تسحب اليوم
تسحب اليوم قرعة الملحق الاوروبي المؤهل الى نهائيات كأس العالم في البرازيل عام 2014 في مقر الاتحاد الدولي لكرة القدم في زيوريخ الساعة 16.00 بتوقيت بيروت. وتشارك في الملحق افضل ثمانية منتخبات في المجموعات التسع، وهي فرنسا وكرواتيا والسويد ورومانيا وايسلندا والبرتغال واليونان واوكرانيا. وتقام مباريات الملحق في 15 و19 تشرين الثاني المقبل ذهاباً واياباً، على ان تتأهل اربعة منتخبات من خلالها الى المونديال.

يانوزاي يمدّد مع مانشستر يونايتد لخمس سنوات

وقّع نادي مانشستر يونايتد عقداً جديداً مع نجمه البلجيكي الشاب عدنان يانوزاي يمتد لخمس سنوات جديدة. وكان يانوزاي (18 عاماً) قد خطف الاضواء في المباراة الاولى التي يخوضها كاملة مع فريقه عندما سجل له هدفي الفوز في مرمى سندرلاند (2-1) قبل حوالي اسبوعين في الدوري الانكليزي الممتاز. وقال مدرب مانشستر يونايتد، الاسكوتلندي ديفيد مويز، في موقع النادي على شبكة «الانترنت»: «أنا سعيد لان عدنان ربط مستقبله بيونايتد»، مضيفاً: «إنه لاعب موهوب وقد أعجبني باستمرار منذ مجيئي الى النادي».

بالوتيللي وأبياتي قد يغيبان عن لقاء برشلونة

قد يغيب مهاجم ميلان ماريو بالوتيللي عن المشاركة ضد برشلونة الاسباني الثلاثاء المقبل في دوري ابطال اوروبا بسبب الاصابة، بحسب ما كشف نائب رئيس النادي ادريانو غالياني. وكان ميلان يأمل بعودة بالوتيللي ضد اودينيزي (1-0) السبت بعد تنفيذه عقوبة الايقاف محلياً لثلاث مباريات، لكن المهاجم الدولي تعرّض على ما يبدو لإصابة في الفخذ في مباراة منتخب بلاده الاخيرة في التصفيات المؤهلة الى مونديال 2014 في البرازيل ضد ارمينيا الثلاثاء الماضي. كما ان مشاركة حارس مرمى ميلان كريستيان ابياتي ليست مؤكدة بسبب الاصابة ايضاً.

تحقيق في هدف في الدوري الألماني قد يعيد المباراة

أعلن امين عام الاتحاد الالماني لكرة القدم اندرياس ريتيغ ان التحقيق في صحة الهدف الذي سجله مهاجم باير ليفركوزن شتيفان كيسلينغ في مرمى هوفنهايم الجمعة الماضي سيبدأ اليوم الاثنين، لكن القرار لن يتخذ قبل نهاية تشرين الاول الحالي. وعزا ريتيغ التأخير باتخاذ القرار الى الانتخابات في الاتحاد الالماني لكرة القدم الخميس والجمعة المقبلين والتي قد تؤدي الى تغييرات في المحكمة الرياضية التابعة للاتحاد. وكان نائب رئيس الاتحاد الالماني راينر كوش ألمح الى احتمال اتخاذ قرار بإعادة المباراة، وأشار الى اتصال في هذا الشأن مع الاتحاد الدولي. وكان كيسلينغ سجل هدفاً غريباً حيث دخلت كرته المرمى من الشباك الخارجية الجمعة، ما أدى الى فوز فريقه على هوفنهايم 2-1 في افتتاح المرحلة التاسعة من الدوري الالماني.