ماتيوس ينفي خبر موته
فوجئ نجم منتخب ألمانيا السابق لوثار ماتيوس بطل كأس العالم 1990 لكرة عندما علم ان بعض الجهات الرسمية في بلاده عدته في عداد الموتى بعد الفشل في الوصول اليه.
وقال ماتيوس (52 عاماً) بعدما علم بأن الخطاب الرسمي المتعلق بقضية نفقة لزوجته السابقة اعيد إلى المحكمة وعليه ما يفيد بأن المرسل اليه ليس على قيد الحياة : «هذا جنون، الكل يستطيع ان يري انني على قيد الحياة، سواء من خلال التلفزيون او على ارض الملعب».
وكان أفضل لاعب في العالم عام 1990 الموجود حالياً في المجر من اشهر اللاعبين في ثمانينات وتسعينات القرن الماضي، عندما فاز بعدد من الالقاب مع بايرن ميونيخ الالماني، وانتر ميلانو الايطالي، الا ان شهرته تراجعت بعدما تحوّل إلى مجال التدريب.

فان بيرسي قد يغيب عن مباراة هولندا والمجر

تعرّض الهولندي روبن فان بيرسي لإصابة في احد اصابع قدمه، ما يهدد مشاركته مع منتخب بلاده في مباراته في تصفيات كأس العالم 2014 امام المجر في امستردام اليوم. واصيب فان بيرسي خلال مباراة فريقه مانشستر يونايتد بطل انكلترا امام شاختار دونيتسك الاوكراني في دوري ابطال اوروبا الاسبوع الماضي. وقال فان بيرسي في مؤتمر صحافي: «اعتقدت في البداية ان الاصبع كسر، لكن لحسن حظي اظهرت الفحوص عدم وجود كسر، لعبت يوم الاحد في الدوري امام سندرلاند، الا ان الحالة لم تتحسن».

برشلونة يخسر ألبا 6 أسابيع

سيخسر برشلونة بطل الدوري الاسباني لكرة القدم مدافعه الدولي جوردي البا لمدة 6 اسابيع، اثر تعرضه للاصابة مجدداً في فخذه اليسرى خلال معسكر منتخب بلاده استعداداً لتصفيات كأس العالم.
وكان البا قد عاد للتو من اصابة مماثلة في الفخذ اليمنى ابعدته ثلاثة اسابيع عن الملاعب ايضاً، تعرض لها منتصف ايلول الماضي.
واكد النادي الكاتالوني في بيان رسمي: «خلال التدريبات التي شارك فيها البا مع زملائه اليوم (أمس) اصيب اللاعب بتمزق عضلي في القدم اليسرى، وقدّرت فترة الشفاء من هذه الاصابة بحوالى 6 اسابيع على اقل تقدير».

أفضل لاعبة في العالم تتزوج زميلتها!

تزوجت نجمة كرة القدم الاميركية آبي وامباش زميلتها وصديقتها لفترة طويلة ساره هوفمان، حيث كتبت على مدوّنة «تويتر»: «نريد انا وساره شكر كل العالم لحبهم ودعمهم. لا يمكننا ان نكون اكثر سعادة، يا له من اسبوع».
وتحمل وامباش (33 عاماً) الرقم القياسي العالمي لعدد الاهداف الدولية (160) لدى الرجال والسيدات معاً، وهي اختيرت افضل لاعبة في العالم في 2012، بعدما قادت بلادها الى ذهبية الالعاب الاولمبية في لندن. ولعبت وامباش الى جانب هوفمان (29 عاماً) مع وسترن نيويورك فلاش وواشنطن فريدوم وماجيك جاك.