إيتو يعود إلى منتخب بلاده


تراجع مهاجم تشلسي الانكليزي، صامويل ايتو، عن فكرة اعتزاله اللعب دولياً حيث سينضم الى تشكيلة منتخب بلاده الكاميرون لخوض الدور الحاسم من التصفيات الافريقية المؤهلة الى مونديال البرازيل 2014. وقال ايتو في تصريح للاذاعة المحلية: «بإمكانك ان تواجه جميع مشاكل العالم ولكن يجت إتمام المهمة. وهذه المرة يجب أن أرافق زملائي إلى تونس ونحقق نتيجة إيجابية»، في اشارة الى مباراة ذهاب الدور الحاسم أمام «نسور قرطاج».

زوما جديد منتخب فرنسا

وجّه ديدييه ديشان، مدرب منتخب فرنسا، الدعوة للمرة الاولى للشاب كيرت زوما، مدافع سانت إتيان، للمباراة الودية أمام أوستراليا غداً بعد شعور لوران كوسييلني بألم في الساق اليمنى. كما تم استدعاء زميل زوما، الحارس ستيفان روفيه ايضاً، بعد اصابة ميكايل لاندرو.

كلوب لن يطعن في قرار إيقافه

أفاد بوروسيا دورتموند الالماني ان مدربه يورغن كلوب لن يطعن في قرار الاتحاد الاوروبي لكرة القدم بايقافه لمباراتين بسبب تصرفه ازاء الحكام خلال المباراة التي خسرها فريقه في دوري ابطال اوروبا امام نابولي الايطالي 1-2 الشهر الماضي. وقال كلوب: «اتحمل كامل المسؤولية واتقبل القرار».

البطلة الأولمبية بيرسون من دون مدرب

انفصلت الاوسترالية سالي بيرسون، بطلة اولمبياد لندن في سباق 100 م حواجز، عن شارون هانان مدربتها منذ 14 عاماً. وقالت بيرسون، وصيفة بطلة العالم في المسافة ذاتها، في بيان لها: «شارون صنعت مني بطلة ولكنني أشعر بأنني بحاجة إلى الرفع من مستواي وتغيير طريقتي في التدريب وتطوير أفكار جديدة وإدخال طرق أخرى في التدريب».