طالب الاتحاد الغاني لكرة القدم نظيره الدولي (فيفا) بنقل مباراة منتخب بلاده أمام الفراعنة في إياب الدور الحاسم من التصفيات الأفريقية المؤهلة الى نهائيات كأس العالم في البرازيل 2014، إلى «ملعب آمن» خارج مصر، وذلك غداة اشتباكات دامية بين المتظاهرين الإسلاميين المؤيدين للرئيس الإسلامي المعزول محمد مرسي والأمن. وأعرب الاتحاد الغاني في رسالة شديدة اللهجة وجّهها الى الاتحاد الدولي الاثنين عن «قلقه الشديد إزاء أمن وسلامة الوفد والمتفرجين في حال أقيمت المباراة في مصر»، في إشارة الى مباراة إياب الملحق المقررة في 19 تشرين الثاني المقبل، علماً بأنهما يلتقيان ذهاباً الثلاثاء المقبل في كوماسي.




قررت لجنة الانضباط في الاتحاد السعودي لكرة القدم تغريم الأمير فهد بن خالد بن عبد الله رئيس النادي الأهلي 50 ألف ريال. وثبت للجنة الانضباط أن رئيس الأهلي أساء للحكم عبد الرحمن العمري حكم مباراة فريقه أمام الاتحاد في ديربي جدة في الجولة السادسة لدوري المحترفين السعودي، وحيث يعتبر ذلك التصرف مخالفة لنص المادة القانونية.



بدأ المنتخب العراقي لكرة القدم معسكراً تدريبياً في العاصمة الأردنية عمان يستمر ستة أيام ضمن استعداداته لمواجهة السعودية منتصف الشهر الجاري في الجولة الثالثة من تصفيات المجموعة الثالثة المؤهلة الى نهائيات آسيا. وغادر المنتخب العراقي بيروت بعدما خاض لقاءين ودّيين أمام اليمن 3 - 2، ولبنان 1 - 1.