أنهى السائق اللبناني شاهان سركيسيان موسمه الثاني في بطولة فورمولا رينو البريطانية بخوضه سباقين رائعين على حلبة سيلفرستون الشهيرة، التي استضافت المرحلة الاخيرة من البطولة. وبدأت التجارب التأهيلية بطريقة سيئة بالنسبة الى سائق فريق «M-Tech lite»، حيث كسر الجناح الامامي لسيارته بعد توقّف احد السائقين بشكلٍ مفاجئ امامه، ما دفعه للدخول الى حظيرة الفريق لاجراء الصيانة بسبب تضرر سيارته. لذا، لم يكن بمقدوره خوض اكثر من ثلاث لفات في التجارب، وضعته في المركزين الـ 17 والـ 14 على التوالي على خط انطلاق السباقين. وفي الوقت الذي توقّع فيه كثيرون ان ينهي سركيسيان الموسم بخيبة أمل، بدأ السائق اللبناني السباق الاول متقدّماً اربعة مراكز، ثم حسّن اوقاته لفة بعد اخرى كاسباً مراكز عدة حتى قفز من المركز الـ 17 الى الثامن ليعبر خط النهاية جنباً الى جنب مع صاحب المركز السابع.
وبدا السيناريو اكثر اثارة في السباق الثاني حيث قدّم سركيسيان قيادة بطولية مرة جديدة، اذ رغم اصطدام الاسباني ماتيو فيرير به سريعاً ما الحق اضراراً كبيرة بسيارته، دخل اللبناني لتصليح السيارة الفضية ثم خرج كأحد اسرع السائقين على الحلبة، فتمكّن من تقليص الهوة مع منافسيه، قبل ان يتخطى سيارتين دفعة واحدة على المنعطف الاول الذي يعدّ احد اسرع المنعطفات في العالم، لينهي السباق في المركز الثامن ايضاً.
وبهاتين النتيجتين، انهى سركيسيان موسمه بين العشرة الاوائل على لائحة الترتيب العام من اصل 24 سائقاً شاركوا في البطولة، حاصداً 146 نقطة.