ميسي ووالده يمثلان أمام المحكمة


مثل نجم برشلونة الأرجنتيني ليونيل ميسي، ووالده خورخي هوراسيو امام محكمة خافا بالقرب من برشلونة بعد اتهامها بالتهرب الضريبي. وتتهم مصلحة الضرائب ميسي ووالده بالتهرب من دفع الضريبة عن مبلغ 4.16 ملايين يورو وإخفاء جزء من إيرادات حقوق التصوير بين 2006 و2009. ورفض الرجلان التهم الموجهة إليهما، ووضعا المسؤولية على مدير اعمال سابق.

إيقاف ديكو «المعتزل» سنة كاملة لتنشّطه!

قررت محكمة القضاء الرياضي العليا في البرازيل إيقاف الدولي البرتغالي السابق والبرازيلي المولد ديكو لمدة سنة بعد ثبوت تناوله للمنشطات، وجاء القرار رغم اعلان اللاعب اعتزال كرة القدم نهائياً في آب الماضي بعد 17 عاماً قضاها كلاعب محترف. وذكرت صحيفة «غلوبوسبورتي» أن إيقاف ديكو (36 عاماً) تم بناءً على نتيجة العينة الإيجابية التي أخذت منه عقب مباراة فريقه السابق فلومينينسي امام بوافيستا مطلع العام الحالي.

حكم هولندي يدير مباراة رغم نسيانه بطاقتي الطرد والإنذار

ذكرت صحيفة «دي تلغراف» الهولندية ان الحكم الهولندي بيتر فينك تعرض لموقف محرج عندما اكتشف خلال ادارته مباراة في الدوري المحلي لكرة القدم انه نسي احضار بطاقتي الانذار والطرد، وقد اكتشف ذلك عندما اراد توجيه انذار الى احد اللاعبين في مباراة بين هيرينفين وتفنتي. وقال الحكم انه استبدل قميصه المبلل خلال الاستراحة بين الشوطين ونسي وضع البطاقتين في جيبه.