غادرت أمس بعثة نادي السد اللبناني في كرة اليد الى العاصمة التونسية للانخراط في معسكر تدريبي استعداداً للبطولة الآسيوية السادسة عشرة للأندية أبطال الدوري في كرة اليد – قطر 2013. ويمتد المعسكر لعشرة أيام، ووضع له برنامجاً خاصاً المدرب بيرو ميلوزوفيتش، حيث سيخضع الفريق لتمارين مكثفة، إضافة الى عدة مباريات ودية مع فرق تونسية والمنتخب الأولمبي التونسي. وتهدف إدارة النادي من خلال المعسكر الى رفع مستوى كفاءة اللاعبين وانسجامهم، إضافة الى اللياقة البدنية والاحتكاك بفرق قوية.


وتألفت بعثة النادي من جهاد صقر رئيساً للبعثة، بيرو ميلوزوفيتش (مدرباً)، غوران فيوفيتش (مدرباً للحراس)، واللاعبين: ذو الفقار ضاهر، ماهر همدر، محمد همدر، أحمد شاهين، حسين شاهين، عمر نحاس، حسن غسان صقر، حسين جهاد صقر، محمد أبو زينب، محمد صالح، محمد زين الدين، ملادن، عبد الرحمن العيان، بوكلار. وسينضم الى الفريق في تونس اللاعبان أنور عياد، أيدو، وعبد الحق بن صالح، على أن ينضم في وقت لاحق وقبل انطلاق البطولة الآسيوية الحارس الأسطورة أومبرادوس واللاعب فرنانديز.
وكانت قد أقيمت في العاصمة القطرية الدوحة قرعة بطولة الأندية الآسيوية، التي تستضيفها العاصمة القطرية من 9 لغاية 19 تشرين الثاني. وقد أوقعت القرعة السد في المجموعة الرابعة مع ثامن الحجج (إيران)، الاهلي البحريني، ولخويا القطري.